جامعة المجمعة تعلن عن مواعيد قبول طلبات الالتحاق

جامعة المجمعة تعلن عن مواعيد قبول طلبات الالتحاق

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1460
0
طباعة
جامعة المجمعة

  ......       

أعلنت جامعة المجمعة عن مواعيد فتح باب القبول للالتحاق بكليات الجامعة للطالبات للعام الجامعي القادم وذلك يوم غدٍ الثلاثاء وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً ليوم الجمعة بعد القادم.

وقال الدكتور أحمد بن على الرميح عميد القبول والتسجيل بالجامعة إن البوابة الإلكترونية للطالبات سوف تبدأ باستقبال الطلبات بعدد من التخصصات في مختلف الكليات في جميع المحافظات التي تشملها خدمات الجامعة وأن عملية القبول إلكترونية بالكامل بدءاً من إدخال الطالبات لبياناتهن ومن ثم فرز الأسماء تنافسياً حسب النسبة المكافئة لتخصصات النظرية والنسبة الموزونة لتخصصات العلمية التطبيقية إلى إعلان النتائج واستقبال الملفات.

وأضاف أن فرز الأسماء وإعلان نتائج القبول للطالبات سيكون يوم السبت بتاريخ 27 / 8 / 1434هـ.

وأوضح الرميح أنه سيتم إرسال المستندات المطلوبة عن طريق البريد السعودي الممتاز حال إعلان النتائج بعد طباعة استمارة القبول وإرفاق أصل شهادة الثانوية العامة مع صورتان منها وصورة لدفتر العائلة من تاريخ يوم السبت 27 / 8 / 1434هـ حتى يوم الأحد 6 / 9 / 1434هـ.

وأكد عمادة القبول والتسجيل بأنه لن تستقبل أي أوراق أو مستندات لا تصل إليها عن طريق البريد السعودي الممتاز ولن تتعامل مع أي أوراق تحضر بشكل شخصي إلى العمادة مع التنويه أن الجامعة تتحمل تكاليف إرسال الوثائق عن طريق البريد السعودي الممتاز.

وقال إن من لديه الرغبة في معرفة المزيد من معلومات القبول يمكنه مراجعة البوابة الإلكترونية للطالبات على الرابط: www.mu-admit.net .

وأضاف أن بوابة القبول الإلكتروني ستتيح التعرف على معايير القبول لكافة التخصصات، والتعرف على جميع التخصصات المتاحة وشروط القبول بها، وتعبئة طلب الالتحاق في الجامعة عبر الإنترنت في الوقت المحدد، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول، والاطلاع على نتائج القبول ومواعيد إرسال الملفات عبر البريد الممتاز.

وأشار الدكتور الرميح إلى أن كلية الطب ستبدأ بقبول الطالبات الراغبات في الحصول على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة بالإضافة إلى افتتاح أقسام أخرى في بعض الكليات.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين