“جوال كشاف “يتسبب بسجن رجل أمن 11 شهراً

الخميس ٦ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١:٤٣ صباحاً
“جوال كشاف “يتسبب بسجن رجل أمن 11 شهراً

زُج أحد أفراد الأمن التابعين لحراسة إحدى إدارات السجون في مدينة الرياض بالسجن أحد عشر شهراً، في حكم أصدرته بحقه المحكمة الجزائية بعد إدانته بتهريب “جوال” إلى داخل السجن بقصد بيعه على أحد الموقوفين.

واعترف الجندي أنه اتفق مع أحد نزلاء السجن على شراء جوال من نوع “نوكيا كشاف”، بمبلغ قدره ألف ريال، بشرط إحضاره وتسليمه للسجين داخل السجن، إلا أنه اكتشف متلبساً بهذه المخالفة ، وجرى إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، التي طالبت بدورها تطبيق العقوبة القصوى عليه نتيجة خيانته الأمانة الملقاة على عاتقه.

وصدر بحقه قرار شرعي من المحكمة المختصة يقضي بسجنه أحد عشر شهراً، وجلده مائة جلدة، نظير ما أقدم عليه من مخالفة، فيما ينتظر تصديق الحكم من محكمة الاسئتناف المختصة، بعد رفض المدعي العام الحكم الصادر ضد صاحب المخالفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بلاحدود 5442

    ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء عسكري ضعيف راتبة لا يكفي العيش الكريم

  • متابع

    ياريتها جت علي الجوالات بس .. علي حسب كلام واحد من الاشخاص يقول حتي المخدرات اعاذنا الله منها تدخل لنا

  • قاهر

    عجيب يازمن المسكين الجندي يعتبر خائن للاامانة الوظيفية ويطبق علية النظام وهناك ضابط برتبة رائد بزي الرسمي والسيارة الرسمية يختلي بفتاة جامعية ويكون معها علاقة دامة سنوات وتعدي القضية بسلامة سبحان الله هذا اخر الزمان الله يرحم الامير نايف كان سيف العدل ولكن تلامل في الله ثم في سمو الامير محمد بن نايف ربي يوفقه ويحفظة يحقق بئذان الله العدل الذي رسمه والده رحمة الله