حادث مأساوي يمزق أجساد 3 فتيات على طريق جدة- البرك

حادث مأساوي يمزق أجساد 3 فتيات على طريق جدة- البرك

الساعة 7:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
955
4
طباعة
البرك

  ......       

لقيت 3 فتيات تتراوح أعمارهن ما بين 18 و29 سنة مصرعهن بينما أُصيبت امرأتان في حادث مأساوي وقع صباح أمس لسيارة بمحافظة البرك التابعة لمنطقة عسير  على الطريق الدولي جدة –  البرك – جازان.

وتحدث شهود عيان عن الحادث  قائلين إن مركبة من نوع “كامري موديل 2013″، بقيادة شاب عشريني  يرافقه خمس من النساء انحرفت بهم عن مسارها مما تسبب في انقلابها عدة مرات وأصبحت السيارة اشلاء متناثرة .

وتم نقل إحدى المصابتين إلى مستشفى عسير المركزي، فيما لا تزال الأخرى تتلقى العلاج في مستشفى محافظة البرك، أما قائد السيارة فقد غادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته.

  وذكر شهود عيان ان السيارة الكامري تحولت إلى كومة من الحديد، وتغيرت أجزاء من معالمها, فيما تم نقل المصابين عن طريق إسعاف مستشفى البرك العام بينما تم نقل الوفيات عن طريق الشرشورة التابعة لشرطة البرك في ظل مطالبة اهالي البرك بمركز للهلال الاحمر السعودي

وشهد الموقع حالات إغماء لعدد من المتجمهرين بفعل شناعة الحادث وتمزق أجساد الفتيات الثلاث وتطايرها، وبعد أن غطت الدماء أجزاء كبيرة من الموقع.

وباشر الحادث  فرق من الإسعاف التابع لمستشفى البرك العام والدفاع المدني بالبرك والهلال الأحمر فرع الحرضة وشرطة البرك.

“المواطن” هاتفت الناطق الإعلامي لصحة عسير بالإنابة سعيد بن عداوي الأحمرى والذي اوضح  أن مستشفى البرك العام استقبل ست حالات إثر حادث مروري نتج عنه وفاة ثلاث حالات في حينها وإنقاذ حالة واحدة تم نقلها لمستشفى عسير المركزي وتنويم حالة أخرى وحالتها مستقرة بينما غادر قائد المركبة المستشفى بعد تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة .


قد يعجبك ايضاً

أمانة الشرقية تسرب موعد حملتها على المستودعات ومطالبات بتدخل #نزاهة

المواطن-عامر عسيري-الدمام انتقد عدد كبير من المغردين طريقة