حارس الاتفاق: رواتبنا لم تدفع منذ 5 أشهر والإدارة تعقد الصفقات

حارس الاتفاق: رواتبنا لم تدفع منذ 5 أشهر والإدارة تعقد الصفقات

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
2175
0
طباعة
محمد خوجة

  ......       

هاجم الحارس الدولي السابق، حارس مرمى نادي الاتفاق، الكابتن محمد خوجة، إدارة ناديه، عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، وذلك لتجاهلها تسديد رواتبه الشهرية، وزملائه اللاعبين، لخمسة أشهر، رغم إنهاء رئيس النادي عدة صفقات، وتوقيعه عقوداً مع لاعبين.
وأفاد محمد بأنه رفع شكوى للجنة الاحتراف، منذ ما يزيد على شهر، دون أن يجد رداً من الاتفاق، متمنياً ألا يسجلوا أي لاعب قبل سداد مستحقاتهم.
وغرد خوجة قائلاً: “ما زال رئيس اﻻتفاق عبد العزيز الدوسري ينهي الصفقات ويوقع مع اللاعبين ولم يصرف حقوقي وحقوق آخرين!! كيف النجاح والتوفيق مع الظلم وأكل الحقوق؟! الأمل في الله ثم في لجنة اﻻحتراف أن تأتي حقوقنا وﻻ تتأخر أكثر من ذلك، وأن تضع حداً لكل رئيس ولكل مسؤول يعامل اللاعبين بهذه الطريقة السيئة، فاللاعب بدل أن يهتم بمستواه ولياقته أصبح يراجع ويلاحق حقوقه كأنه معقب، ويلام اللاعب السعودي بعد ذلك، فإذا عرف السبب بطل العجب؟”.
وتساءل مغرداً: “كيف يعيش اللاعب بعد انقطاع الراتب لخمسة أشهر؟ هل جربت يا رئيس النادي أنت أو أحد أوﻻدك، أن يتوقف راتبك ودخلك لمدة شهر أو شهرين؟ ما موقفك يا باشا؟”.
وعاد خوجة ليتمنى ألا ينجح فريقه بتسجيل أي لاعب قبل سداد رواتبه وزملائه وقال: “رفعت شكوى للجنة اﻻحتراف في اﻻتحاد السعودي منذ أكثر من شهر ولم نحصل على أي رد من الاتفاق، إن شاء الله لن يسجلوا أي ﻻعب حتى يصرفوا المتأخرات”.

 

wsrgvdghbvfd

 

 


قد يعجبك ايضاً

كتٌّاب: زيارة خادم الحرمين للإمارات تدفع بالوحدة الخليجية

المواطن – الرياض أكد الكاتب عبدالله بن بجاد