حديقة الملك عبدالله تخلص أهالي الطائف من جشع التجار

حديقة الملك عبدالله تخلص أهالي الطائف من جشع التجار

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9625
3
طباعة
ethrfujmngfgf

  ......       

عبر أهالي وزوار مدينة “الطائف” عن سعادتهم لإنجاز أمانة الطائف مشروع حديقة الملك عبدالله وتصميمها وفق أحدث التصميمات الهندسية، مبيّنين أن الحديقة خلصتهم من استغلال تجار الحدائق والمتنزهات الاستثمارية على مدى سنوات ماضية.

وأشار الأهالي إلى أن الحديقة الجديدة تم تجهيزها بكل الخدمات والمرافق والألعاب والملاعب المفتوحة والمجانية، التي تتوافق مع كل متطلبات شرائح المجتمع، دون فوائد أو رسوم تفرض، كما كان الحال مع الحدائق الاستثمارية.

وشكر الأهالي أمانة الطائف على إنجاز المشروع، الذي جاء متزامناً مع بداية إجازة الصيف، موضحين أن الحديقة عامة ومفتوحة لكل الأسر والعوائل، وتتوفر فيها كل الخدمات المهيّأة.

ولفت الأهالي إلى أنهم عانوا لسنوات ماضية من استغلال الحدائق الأهلية، التي كانوا مجبرين على ارتيادها، بسبب توفر الخدمات المقدمة فيها والألعاب الترفيهية.

وقال عدد من الأهالي لـ “المواطن”، إن حديقة الملك عبدالله اليوم، بمثابة المنقذ لجيوبهم بعد طوفان الغلاء الذي التَهَم حصّالاتهم المالية سابقاً.

يشار إلى أن الأمير منصور بن متعب -وزير الشؤون البلدية والقروية- افتتح أمس حديقة الملك عبدالله بالطائف وتجول بداخلها، برفقة أمين المحافطة، المهندس محمد المخرج.

وتنبسط الحديقة على مساحة 150 ألف متر مربع، حيث روعي في تصميمها إيجاد المسطحات الخضراء ودورات المياه والمساجد والملاعب الرياضية المفتوحة لكل الألعاب المتاحة.

كما جهزت بداخل الحديقة جلسات عائلية كثيرة، وكراسي للجلوس وعديد من الألعاب الترفيهية.

وتشهد الحديقة حالياً إقبال عدد كبير من الزوار والسياح الذين يفضلون البقاء بداخلها لساعات طويلة، وتواجه الطرق المؤدية إليها كثافة مرورية.

wertbdyhnbvf

efdthfyhb

efcresdthg

qwefvgesdthbgvf

eth6yjfny


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم