تأكد وفاة سيدة أمام القنصلية الإندونيسية بجدة

تأكد وفاة سيدة أمام القنصلية الإندونيسية بجدة

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
750
1
طباعة
fwsrgbfgv

  ......       

أكدت مصادر أمنية وفاة إندونيسية من المرابطين أمام  قنصلية بلادهم في جدة.

وقالت مصادر “المواطن” إن حريقاً شب في مبنى القنصلية نجم عنه وفاة سيدة وإصابة 14 آخرين، إضافة إلى عدد من حالات الاختناق بين المسنين داخل أروقة القنصلية.

وأوضحت المصادر أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

وكان إندونيسيون غاضبون قد حاولوا اقتحام القنصلية احتجاجاً على تأخر إجراءات تصحيح أوضاعهم، ما أدى لتزاحم وتدافع كبيرين في الموقع.

وباشرت الجهات المختصة الحريق وتمكنت من إخماده، فيما تعاملت فرق الإسعاف مع الإصابات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

تسبب تجمع -من قبل عمالة إندونيسية أمام القنصلية بمحافظة جدة- إلى إثارة الفوضى عصر اليوم ونشوب حريق بمقر القنصلية وإصابة بعضهم، إثر اعتراضهم على تأخير السفارة إجراءات تصحيح أوضاعهم.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة -الملازم أول نواف البوق- أن زحام الإندونيسيّين الراغبين في تصحيح أوضاعهم، تسبب في بعض الإصابات الطفيفة بينهم، فضلاً عن نشوب حريق في جزء من مبنى القنصلية.

وأضاف: “بطء الإجراءت أغضب المتجمعين، فعبروا عن غضبهم بطرق غير سليمة. وقد تم إفهام الجميع بأن الأنظمة والقوانين على الأراضي السعودية تحظر مثل تلك الأعمال؛ كالتظاهر والشغب، وأن من يتجاوز -في ذلك- سيقع تحت طائلة القانون.

وأكد الناطق الإعلامي، أن الجهات الأمنية والإسعافية قد باشرت الموقع، وتم إسعاف المصابين، وكذلك إخماد الحريق، وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه.

ewfvedtgbvdf

 

efcdetghbygbv

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

9 قتلى و25 مفقودا في حريق حفلة موسيقية بكاليفورنيا

المواطن – وكالات قالت وسائل إعلام أمريكية إن