خطأ تقني بـ”رسائل” جامعة الملك خالد يربك الطلاب

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٩:٥٦ صباحاً
خطأ تقني بـ”رسائل” جامعة الملك خالد يربك الطلاب

تسبب خطأ فني في خدمة الرسائل المرسلة للطلاب بعمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، في الزج بطالب ثانوية عامة في حالة نفسية سيئة على مدار يوم كامل، بعد مراسلته بطريق الخطأ بأنه تم قبوله على درجة مقبول، وذلك رغم أن نسبة تخرجه في الثانونة العامة 98%.

وقال الطالب لـ “المواطن” إن الرسالة وصلت إليه عن طريق الخطأ نتيجة خطأ فني، حيث إنه في اليوم التالي وصلته رسالة اعتذار من الجامعة عن الرسالة الأولى، مرجعة إياها إلى خطأ تقني، ومطالبة الطالب بتجاهلها وانتظار الرسائل المقبلة.

وامتد الخطأ الفني نفسه إلى أوسع من ذلك، ليحدث حالة ارتباك واسعة بين جموع من الطلاب، وذلك بوصول رسالة إلى جميع طلاب الجامعة تفيد بطباعة النماذج وإرسالها عبر البريد مع الوثائق المطلوبة خلال 48 ساعة؛ الأمر الذي أدى إلى إرباك الطلاب وتعثرهم.

من جهتهم، عبر أولياء أمور الطلاب عن استيائهم من هذه المشكلة، مطالبين عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد بالحرص وتوخي الحذر في هذه الإجراءات المهمة؛ لكي لا يقع أبناؤهم ضحية لذلك.
0

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعلي

    نحمل مدير الجامعة المسؤلية في هذه التخبطات مما سيحرم ابناءنا من حقوقهم بشكل غير منطقي ونتمنى رفع الموضوع لسمو امير المنطقة وارغام الجامعة على قبول من سبق وتقدم لها واكمل اجراءات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية وعدم تحميل الطلاب وأولياء أمورهم تخبط الجامعة.