خيمة أبها الدعوية تواصل فعالياتها لليوم السابع برعاية “المواطن”

خيمة أبها الدعوية تواصل فعالياتها لليوم السابع برعاية “المواطن”

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
860
0
طباعة
خ

  ......       

واصلت خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة ولليوم السابع على التوالي فعالياتها حيث استضافت خيمة الفعاليات الرئيسية للرجال محاضرة لفضيلة الشيخ سعد بن عتيق بعنوان “مكارم الأخلاق”، والتي تحدث فيها حول سيد مكارم الأخلاق صلى الله عليه وسلم، وكيف كان تعامله مع جميع فئات المجتمع.
وتلا محاضرة الشيخ بن عتيق أمسية شعرية قدمها الشاعر بن نغموش والشاعر بن حربان، وقد حضرها كثير من الزوار. وتضمن المنتدى الإعلامي دورة بعنوان: “التطبيقات الصوتية الاحترافية للفيديو” قدمها المهندس فواز العتيبي دورة، وحضرها أكثر من 25 مهندس صوت، شرح فيها طريقة إدخال الصوت وهندسته على المونتاج المرئي. وقدمت خيمة التدريب دورة تدريبية جديدة بعنوان: “قِيم وأخلاق الأسرة” للشيخ عبدالله الداوود، شارك فيها بالحضور عدد كبير من المشاركين.
وفي خيمة ” بُناة المعالي ” قدّم الدكتور سمير خير الله برنامج أسرار طبية، الذي استمر لفترة طويلة قدّم فيها الكثير من الخبايا والمعلومات الطبية النافعة. وفي خيمة الأشبال؛ عاش الأطفال مع برنامج ترفيهي قدّمه مجموعة من الفرق الترفيهية.
وفي الجانب الرياضي فاز فريق الفيصل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق النخبة، وفي المباراة التالية فاز فريق العميد على فريق المتحد بهدفين مقابل لا شيء. كما تقام اليوم السبت مباراتان؛ الأولى بين فريقي نجمة الخميس وفريق الصخرة، والثانية بين فريقي سفير الشعف وفريق الأنصار.
وفي الفعاليات النسائية وتحديداً في خيمة الظلال الوارفة كانت الزائرات على موعد مع شخصيات نسائية ناجحة عبر التاريخ. وفي خيمة نبض بنات طرحت الفتيات برنامج بنات الأزهار ماذا يردن؟.
يذكر أن خيمة هداية شهدت أمس الجمعة إسلام 3 نساء حيث تم الاحتفاء بهن احتفاءً كبيراً.

خ2

خ3


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب