دعوي تنومة ينفّذ برنامجاً ثقافيّاً ضمن فعاليات صيف تنومة

دعوي تنومة ينفّذ برنامجاً ثقافيّاً ضمن فعاليات صيف تنومة

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
405
0
طباعة
FBGHFYHNB

  ......       

دشّن رئيس مركز تنومة -رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية، الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني، مساء أمس الأول- برامج وفعاليات ديوانيّة المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بتنومة “بناء”، وذلك ضمن برامج وفعاليات لجنة التنمية السياحية الفرعية لصيف تنومة 1434هـ، بالتعاون مع مكتب الدعوة برعاية إلكترونية من “المواطن”، بحضور أمين اللجنة الأستاذ -محمد بن حضان الشهري- ومدير مكتب الدعوة، الشيخ عبدالله بن سالم الشهري .
وبيّن مدير المكتب -الشيخ عبدالله بن سالم الشهري- أن هذه الخطوة الرائعة والتعاون الملموس، يأتي ضمن الشراكة بين مؤسسات المجتمع لخدمة السائح والمصطاف بهذه المدينة الغالية، لإثراء صيف تنومة بالبرامج المنوعة.
وأضاف: المكتب شارك هذا العام بهذه الديوانية، وكذلك الركن الدعوي بمهرجان التسوق والترفيه، وبرنامج المصلى المتنقل في المتنزهات.
واستعرض الشهري منجزات مكتب الدعوة خلال النصف الأول من هذا العام، من بينها إشهار سبعة عشر شخصاً إسلامهم، وكذلك تسيير قافلة لهم لأداء العمرة خلال الأسبوع الماضي .
وأفاد الشهري أن فعاليات الديوانية تشتمل على استضافة عدد من المثقفين من أبناء تنومة، مساء كل سبت وثلاثاء، بعد صلاة العشاء، حتى نهاية شهر شعبان الحالي.
إلى ذلك، بدأت الحلقة الأولى من فعاليات الديوانية للدكتور زهير بن عبدالله الشهري بعنوان “مهارات في بناء القيم” عرّف فيها بالقيم من منظور شرعي وتربوي، وأهم مهارات تفعيلها ورعايتها والرقي بها للفرد وللمجتمع. بحضور الهزّانيّ، والذي أورد بعض الإحصاءات عن بعض السلوكيات والقيم الدخيلة، وتحليل أسباب وجودها وكيفية مواجهتها .
وأبدى الهزّانيّ -في ختام الفعالية الأولى- اعتزازه بحسن اختيار الموضوع والأسلوب الرائع الذي تحدث به الدكتور الشهري وأهمية القيم في الحياة والتعامل .

WRGVFDYHB


قد يعجبك ايضاً

تغريدة للملك سلمان ضمن أفضل 100 “ريتويت” عالميا في 2016

المواطن – الرياض 9 أشهر على تغريدة خادم