“ذبذبات” قلبية تجمع عز ومبارك بمستشفى طره

“ذبذبات” قلبية تجمع عز ومبارك بمستشفى طره

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
445
0
طباعة
0

  ......       

قررت مصلحة السجون، التابعة لوزارة الداخلية المصرية، نقل رجل الأعمال والقيادي السابق في الحزب الوطني “المنحل”، أحمد عز، المحبوس بسجن مزرعة طرة، إلى مستشفى السجن، بعد إصابته بـ”بعض الأعراض الصحية”، وفق ما أكد مسؤول أمني السبت.

وذكر المصدر أن عز، الذي صدرت بحقه أحكام بإدانته في اتهامات بـ”الفساد”، فيما تجري محاكمته على اتهامات أخرى مماثلة، أُصيب بـ”ذبذبات أذينية متكررة”، وهي أعراض تشبه إلى حد كبير الأعراض التي يعاني منها الرئيس السابق، حسني مبارك، الذي يخضع للعلاج في نفس المستشفى.

ولفت المصدر، بحسب ما أورد موقع “أخبار مصر”، إلى أن القيادي السابق في الحزب الحاكم في عهد مبارك، يعاني أيضاً من آلام في فقرات العنق، وضعف في السمع، مشيراً إلى أنه تقدم بطلب إلى إدارة السجن، لنقله إلى مستشفى السلام الدولي، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

ونقل الموقع التابع للتلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن قطاع مصلحة السجون قام بإعداد مذكرة بالحالة الصحية لعز، وإرفاق طلبه بنقله إلى المستشفى، وإرسالها إلى النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، للنظر في هذا الطلب، وإصدار قراره بالموافقة أو رفض الطلب.

يُذكر أن تقارير صحية لحالة الرئيس السابق، قد أشارت إلى أن مبارك، البالغ من العمر 85 عاماً، يعاني من عدة أمراض، منها “ارتعاش” في أُذين القلب، إضافة إلى اضطرابات في وظائف الكلى، وفي توازن الأيونات في الدم، وعدم انتظام النبض، مما قد يؤدي إلى إصابته بجلطة في المخ.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير