راغب يتطاول وينتقص الذات الإلهية على شاشة MBC

راغب يتطاول وينتقص الذات الإلهية على شاشة MBC

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
690
1
طباعة
107908alsh3er

  ......       

واصل المغني اللبناني راغب علامة تجديفه بحق الذات الإلهية، وذلك بعدما شكك، عبر برنامج “أراب أيدول” الذي تعرضه قناة “إم بي سي” في أساسيات الإيمان بالله.
وأثار حديث علامة غضب واستياء العديد من العرب والمسلمين الذين وجدوا فيما قاله “تجديفاً بحق الذات الإلهية”.
وفور انتهاء البرنامج انتشر هاشتاج “#راغب_علامة_يتعدى_على_الذات_الإلهية”، على تويتر.
وكان علامة قال خلال البرنامج تعليقاً على إحدى المتسابقات: “بدي أقول أنا بأتعارض مع حسن لإن نحن في فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها”، لتقاطعه المطربة الإماراتية أحلام: “لا.. لا معلهش ربنا قادر يخلق كل شئ”.
واستطرد راغب علامة محاولاً تصحيح ما قاله: “عندنا بنقول خلقه وكسر القالب.. وبدي أقول إن برواز غنت بأسلوبها وما قرّبت لفيروز”.
وغرد علامة على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “اذا احد عنده غير هالكلام فليدلني على نفس الشخص موجود منه اثنين. ربنا سبحانه تعالى بيخلق الشخص مرة واحدة واللي بيقول غير هيك بيكون غلطان”.
وأضاف: “فيروز لن تتكرر. واللي مش عاجبه يروح يبلّط البحر. رب العالمين اعطانا فيروز واحدة. واللي زعلان من كلامي انشالله عمرو ما يرضى. والسلام”.
وتابع: “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم ان تلبس لبس محتشم، ربنا سبحانه تعالى لم يخلق بصمة يد مثل الاخرى ولا بصمة عين مثل الاخرى وحتى التوأم من نفس الرحم خلقهم مختلفين. من يقول غير هيك يتعدى على الله”.
وختم راغب قائلاً: “برجع بقول. ربنا خلق فيروز واحدة ويا ريت يكررها رغم ان ربنا لم يكرر نفس الانسان في خلقه. واللي مش عاجبهم كلامي يروحو يطقطقو في مكان آخر”، “‏انا لم اتفاجأ لما احداهن تدخلت للمزايدة. وهي بالاساس بعمري ما شفت فيها اي شيء يمت للدين بصلة.ولا مرة لبست ازياء بلادها المحتشمة !!! ولا مرة”.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف