سكولاري يتوقع تطور اداء منتخب البرازيل

سكولاري يتوقع تطور اداء منتخب البرازيل

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيالرياضة
570
0
طباعة
00

  ......       

اعتبر مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري عن اعتقاده بأن فريق السامبا قادر على التطور بشكل رائع بعد الفوز الافتتاحي لكأس القارات على اليابان بثلاثية نظيفة السبت في برازيليا ،وسجل الاهداف الثلاثة نيمار وباولينيو وجو .

ويخوض منتخب البرازيل اختبارا اصعب في مواجهة نظيره المكسيكي الاربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

وبدا سكولاري الذي قاد منتخب بلاده الى لقب مونديال 2002 سعيدا باداء لاعبيه قائلا “اعتقد بأن مع اسعدني اكثر هو النتيجة”، مضيفا “اذا واصلنا التحسن تكتيكيا وعرف اللاعبون كيف يتعاملون مع المجريات فان المنتخب سيكون رائعا”.

وعاد سكولاري لقيادة المنتخب البرازيلي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي خلفا لمانو مينيزيس.

وتابع المدرب البرازيلي “اعتقد بأن نيمار قام بعمل رائع”، علما بأنه صاحب الهدف الاول في الدقيقة الثالثة، لكن سكولاري اخرجه في الشوط الثاني.

وتابع سكولاري “يجب ان نحذر من المنتخب المكسيكي وان نتخطى عقبته الاربعاء لانه كان يصعب الامور علينا كثيرا في الاعوام الماضية” ، مشيدا ايضا بالمهاجم فريد.

في المقابل، قال الايطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان بطل اسيا “انه ليس منتخب اليابان الذي رأيناه في هذه المباراة لان قادر على تقديم افضل من ذلك بكثير”، مضيفا “يجب ان اتحدث الى اللاعبين لمعرفة ما اذا كان الهدف المبكر قد صدمهم”.

وعما اذا كان المنتخب الياباني عانى من الارهاق وتأخر في الذهاب الى البرازيل بسبب مشاركته في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 قال نجم مانشستر يونايتد الانكليزي شينجي كاغاوا “لا اعتقد بأن ارهاق السفر مبرر للخسارة، لاننا لم ندخل في اجوال المباراة، انه امر مخيب لاننا حصلنا على فرصة مواجهة البرازيل لكننا لم نقدم المستوى المأمول”.

لكن زاكيروني خالف لاعبه بقوله “بالكاد وصلنا الى البرازيل بعد ان خضنا مباراتنا مع قطر في تصفيات كأس العالم (الثلاثاء الماضي)، وربما لم يستعد اللاعبون كامل لياقتهم البدنية في هذه الفترة الوجيزة”.

لاعب وسط سسكا موسكو الروسي كييسوكي هوندا قال بدوره “انها خسارة قاسية، لكن يجب ان ندرك موقعنا في المنافسة، ما تزال امامنا مباراتان ويجب ان نركز فيهما”.

اما مدافع انتر ميلان الايطالي يوتو ناغاتومو فقال “هناك فارق كبير بيننا وبين البرازيليين من ناحية المهارات الفردية”، مضيفا “للنظر الى الامور من المنظار التالي، هل ان ايا من لاعبي منتخب اليابان يملك الامكانات الكافية للعب في منتخب البرازيل، واعتقد بأن لا احد يملك المهارات الكافية”.

يذكر ان منتخب اليابان كان اول المتأهلين الاسيويين الى نهائيات كأس العالم العام المقبل.


قد يعجبك ايضاً

إيكر كاسياس يتوقع نتيجة #الكلاسيكو

المواطن ـ أبوبكر حامد  توقع الحارس الأسطوري لنادي