سلطان بن سلمان يكرم موظفاً لرفضه رشوة مستثمر أجنبي

سلطان بن سلمان يكرم موظفاً لرفضه رشوة مستثمر أجنبي

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
365
0
طباعة
الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز

  ......       

كرم رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، أحد موظفي فرع الهيئة بمكة المكرمة فهد مصلح الفهمي، وسلمه شهادة تقدير ومكافأة مالية، لإسهامه في إلقاء القبض على مستثمر أجنبي مخالف لأنظمة الإقامة العمل لفندق مخالف بالمنطقة المركزية.

وبينت المعلومات أن المستثمر عرض رشوة مالية بلغت 20 ألف ريال على موظف الهيئة، وذلك نظير إعادة التيار الكهربائي للفندق المخالف، وعلى الفور قام الفهمي بإبلاغ الجهات الأمنية المعنية والتي أعدت بدورها كميناً محكماً للمستثمر الراشي والذي تم ضبطه متلبساً بعرض الرشوة المالية وبحوزته 10 آلاف ريال، مقابل إعادة التيار الكهربائي إلى الفندق، واعداً موظف الهيئة بإكمال المبلغ 10 آلاف ريال أخرى بعد التأكد من وصول التيار الكهربائي للمنشأة المخالفة.

وقال الأمير سلطان بن سلمان: “إن هذا العمل النبيل الذي قام به الموظف هو انعكاس للروح الوطنية، والأمانة والنزاهة والإخلاص في العمل، مشيراً إلى أن الموظف الفهمي يعد مثالاً يحتذى لشباب الوطن”.

وأكد رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أن الشباب السعودي يمتلك الكثير من الطاقات الإبداعية والإمكانات والقدرات الشخصية والعملية، لأنه تربى على الدين والخلق النبيل والأصالة التي عرف بها أهل هذا البلد الأمين، وينتظر منا الشباب الدعم والمساندة من خلال توفير الفرص الوظيفية وتحفيزهم وتشجيعهم للعمل فيها وخدمة وطنهم من خلالها”.

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكة المكرمة عبدالله السواط عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان، على اهتمامه البالغ بموظفي الهيئة ودعمه لهم ومساندتهم في جميع المواقف وحرصه على تكريم المميزين منهم في أدائهم وأماناتهم، مثمناً في ذات الوقت أمانة موظف الفرع وحسن تصرفه.

يشار إلى أن الأمير سلطان بن سلمان كرم سابقاً عدداً من موظفي إدارة التراخيص بالهيئة لإبلاغهم عن عروض رشا قدمت لهم ورفضوها، كما قدم لهم مكافآت مالية على أمانتهم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. ملك البحرين يُقلد خادم الحرمين وسام الشيخ عيسى بن سلمان من الدرجة الممتازة

المواطن – الرياض قلد ملك البحرين خادم الحرمين