سهام المغردين تلاحق سعودياً طالب بـ”النقاب لحرائر الشام”

سهام المغردين تلاحق سعودياً طالب بـ”النقاب لحرائر الشام”

الساعة 8:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
1
طباعة
efedrtg

  ......       

أبدى عدد من مستخدمي “تويتر” استياءهم من وسم أطلقه المغرد السعودي “عبد الله العبيوي” بعنوان “#حملة_جمع_النقابات_لأخواتنا_بسوريا”، واستغرب كثير من المغردين طرح هذه الحملة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السوريون، حيث قال عدد منهم “إن السوريات بحاجة إلى الأمان والغذاء والبطانيات والسلاح والذخيرة أكثر من النقابات”.

وعلق عبد العزيز الغامدي على الوسم قائلاً: “حملة بائسة وتافهة وتدل على أن العقول في انحدار لهاوية التخلف! إخواتك السوريات بحاجة على المسكن والدواء والغذاء”.

فيما علق خالد الفراج بسخرية على الحملة قائلاً: “وحدّثني آخر ثقة، أن صاروخ سكود ضرب أحد المنازل وماتوا جميع من فيه إلا امرأة منقبة!”.

وقال أحمد الأحمري: “إن حماية وستر العرض أولى من نقاب الوجه…. بعض الرجال في هذا الزمن هم من يحتاج إلى النقاب”.

كما غردت ضحى على الوسم قائلة: “اجمع لها الأكل والماء والبطانيات والملابس، اجمع لهم صوتاً يضم من جميع العرب يوقف الظلم وقتل الأطفال والعاجزين”. فيما علقت “ثائرة” بالقول: “أنا اقترح أن تجمعوا النقابات وتلبسوها للي راحوا الملاجئ السورية يخطبون القاصرات وللي سرقوا بطاطين وتبرعات سوريا”.

من جانبه، دافع فهد بن محمد العوين عن الوسم قائلاً: “لا تصيروا عاد نفسيات للدرجة ذي الموضوع عادي جداً ولا يستحق هذا الهجوم والاستهزاء ما أعجبك لا تتبرع”.

وأضاف: “جمع النقابات لا يعني أن التبرعات الأخرى متوقفة أو تؤثر فيها هم يحتاجون إلى كل شيء وهذا جزء من احتياجاتهم”.

وكان المغرد السعودي “عبد الله العبيوي” أطلق اليوم حملة لجمع النقابات لحرائر الشام، قائلاً في تغريدة له: “يا الله لم أكن أتوقع يوماً ما أن أسمع مثل هذا الخبر: 125 أخت في جبل الزاوية تريد أن تنتقب ولا يوجد نقاب ولا مال أين من يريد الأجر والثواب”، وأتبعها بتغريدة أخرى “إني أعلنها من الآن ولمدة أسبوع حملة لجمع النقابات والعبايات لإرسالها لحرائر الشام… من أراد المساهمة في ستر امرأة مسلمة تريد العفاف؟.”


قد يعجبك ايضاً

وفاة المغرد أحمد رزق تبكي آلاف المتابعين

المواطن – سعد البحيري خيم الحزن على موقع