“صحة جدة” تغلق 18 منشأه صحية بها مخالفات

“صحة جدة” تغلق 18 منشأه صحية بها مخالفات

الساعة 7:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
465
0
طباعة
وزارة الصحه

  ......       

كشف مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود عن أن اللجان التفتيشية بإدارة القطاع الخاص بصحة جدة قامت بإغلاق نحو 18 مرفقاً صحياً نظراً لكثرة المخالفات التي سجلتها اللجان ضد هذه المرافق.

وقال الدكتور بادواد إن اللجان التفتيشية نفذت خلال الخمسة أشهر الماضية 1677 زيارة تفتيشية لمختلف المرافق الصحية الخاصة بمحافظة جدة شملت المستشفيات والمستوصفات والمراكز العلاجية وعيادات الأسنان والصيدليات الأهلية.

وأضاف أن المعدل الشهري لعدد الزيارات المسجلة والتي قامت بها اللجان خلال هذه الفترة تراوح بين 318 و372 زيارة في الشهر الواحد مما يؤكد بالفعل حرص مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة على صحة وسلامة المرضى والمستفيدين من الخدمات الصحية من سكان وأهالي محافظة جدة. وألمح باداود إلى أن إدارته ممثلة في إدارة القطاع الخاص كانت قد بدأت في تنفيذ خطة مجدولة لزيارة جميع المرافق الصحية الخاصة بجدة منذ أول أيام شهر رمضان المبارك من العام الماضي ومازالت مستمرة في تنفيذها حتى الآن مما أسهم بشكل كبير في تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية وأوقعت بالكثير من المخالفين في هذا المرافق.

وأكد أهمية استمرار هذه الحملة دون تهاون حتى يلتزم الجميع بتطبيق الأنظمة والاشتراطات الصحية الخاصة بعمل المؤسسات والمهن الصحية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من