ضبط معمل لتصنيع الخمور يديره رجلان وامرأتان بالرياض

ضبط معمل لتصنيع الخمور يديره رجلان وامرأتان بالرياض

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1250
0
طباعة
2

  ......       

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط معمل لتصنيع الخمور والإطاحة بأربعة أشخاص “رجلين وامرأتين” من جنسية إثيوبية، استغلوا منزلاً مهجوراً وأعدوه لتصنيع الخمور وترويجها.

    وفي التفاصيل، أن دوريات الأمن السرية بمنطقة الرياض حصلت على معلومات تفيد بقيام أربعة أشخاص: رجلين وامرأتين من جنسية إثيوبية بإنشاء معمل لتصنيع الخمور بمنزل شعبي بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض، وقيامهم بترويج المسكر عن طريق نقله بسيارة خاصة تعود ملكيتها لأحدهم.

   وتم توجيه دوريات الأمن الرسمية للموقع بمساندة الفرق السرية، وذلك بعد التأكد من صحة المعلومات، من خلال المراقبة المستمرة للموقع، وتم تطويق الموقع ودخوله والقبض على من بداخله، وذلك بعد محاولتهم الهرب عند مشاهدتهم لرجال الأمن، غير أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة عليهم.

وتبين أن الموقع عبارة عن بيت طين شبه مهجور يحوي عدداً من الغرف تم إعدادها بصورة منظمة؛ ليكون معملاً لتصنيع الخمور، وبتفتيش الموقع عثر بداخله على أعداد من البراميل المليئة بالمسكر، إضافة إلى جميع المستلزمات الخاصة بصناعة المسكر، وتم التحفظ على الأشخاص والمضبوطات، وسلموا لمركز شرطة منفوحة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

00

 

0


قد يعجبك ايضاً

تحذير من عناصر سامة بمياه ٢٥ معملًا في#جازان

المواطن-خضرالخيرات-جازان أغلقت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان بالتعاون