طلقة شوزن بالخطأ تقتل مواطناً في الباحة

طلقة شوزن بالخطأ تقتل مواطناً في الباحة

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1580
0
طباعة
المقدم بندر عبدالرحمن الغامدي

  ......       

تُوفي مواطن في العقد الثالث من عمره بعد أن أُصيب بطلقة نارية في صدره بالخطأ من سلاحه غير المرخص “شوزن” أثناء خروجه للصيد صباح اليوم في منطقة بني عدوان الباحة.

وتأتي هذه الواقعة بعد قرابة ٤٨ ساعة من جريمة قتل بشعة قام بها شاب ثلاثيني ضد والده الثمانيني مستخدماً عصا غليظة ظل يكرر بها ضرب رأسه حتى أرداه قتيلاً بمحافظة قلوة في منطقة الباحة (نشرته “المواطن” يوم أمس الأول).

وقال المقدم بندر عبدالرحمن الغامدي مساعد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة لـ”المواطن” تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالباحة صباح اليوم اتصالاً هاتفياً من عمليات الهلال الأحمر يفيد بإصابة شخص بطلق ناري في قرية الكرادسة ببني عدوان التابعة لمحافظة القري بمنطقة الباحة، مبيناً أنه على الفور جرى انتقال الخبراء والمختصين إلى الموقع.
وأضاف الغامدي أنه تم العثور على المواطن (غ. م الزهراني) “28 عاماً” من أهالي قرية الكرادسة ببني عدوان ملقى على الأرض وقد أصيب في صدره من الجهة اليسرى، كما عثر على بندقية من نوع شوزن غير مرخصة في الموقع، مشيراً إلى أنه كان لا يزال على قيد الحياة.

وأردف الغامدي قائلاً: “حضر إلى الموقع 3 من أشقائه، حيث بين لهم الزهراني أن الإصابة التي لحقت به كانت بسبب عيار ناري أطلقه بالخطأ على نفسه ولا يُتهم أحد فيها، مشيراً إلى أن البندقية له وقد تواجد في الموقع لغرض الصيد والنزهة، يرافقه 4 أشخاص بينوا أن الزهراني أثناء سيره كان يحمل البندقية وسقط على الأرض نتيجة إصابته في أعلى الصدر، ولم يكن له أي خلاف مع أحد”.

وأوضح المقدم الغامدي أنه تم نقل المصاب لمستشفى الملك فهد بالباحة، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته كما جرى تحريز السلاح المذكور والظرف الفارغ لحين استكمال إجراءات التحقيق وما زال التحقيق جارياً.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،