لأول مرة.. المرأة في برنامج فضائي لغازي الشمري

لأول مرة.. المرأة في برنامج فضائي لغازي الشمري

الساعة 10:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
550
2
طباعة
الشيخ غازي الشمري

  ......       

يطل الشيخ غازي الشمري الداعية الإسلامي والمستشار الأسري المعروف عبر القناة الأولى في التلفزيون السعودي في برنامج يومي خلال شهر رمضان المبارك يحمل عنوان (السحر الحلال).

وقال الشيخ الشمري في تصريح خاص لـ “المواطن”، إن البرنامج سيناقش القضايا الاجتماعية والأسرية برؤية تنويرية حديثة، تهدف إلى لم شمل الأسرة وبث الطمأنينة في نفوسهم، لافتاً إلى أن حلقات البرنامج تم تصويرها في المنطقة الشرقية بالمملكة وسلطنة عمان ومدة كل حلقة خمس عشرة دقيقة.

وكشف الشيخ الشمري عن أن المرأة ستشارك لأول مرة في برنامجه، حيث ستدلي برأيها في موضوع الحلقة من خلال استطلاع ميداني وهي بكامل حشمتها وحجابها.

وأشار الشمري إلى أن العمل مع التلفزيون السعودي سيضيف لمسيرة عمله كمستشار أسري، وسيحرص على اتخاذ أساليب جديدة في التعامل مع أجندة البرنامج وفريق العمل، لافتاً إلى أن فريق عمل البرنامج سخر كامل إمكاناته في إخراجه الفني بما يرضي المشاهد، شاكراً حرص الهيئة على استقطاب الكفاءات وإيصال الرسالة الإعلامية بخصوصية تامة في شهر رمضان.

وكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون ممثلة برئيس الهيئة عبدالرحمن الهزاع قد وقعت في محافظة جدة أخيراً، عقداً مع الشيخ الشمري لإنتاج ٣٠ حلقة من البرنامج.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف