لاعبو المنتخب الأولمبي في معسكر داخلي

لاعبو المنتخب الأولمبي في معسكر داخلي

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالرياضة
555
0
طباعة
IMG_3978

  ......       

انتظم ثلاثون لاعباً من المختارين للمنتخب السعودي الأولمبي في معسكرهم الداخلي في فندق الراديسون ساس. وكان في استقبال اللاعبين مدير المنتخب صالح أبو نخاع وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب الفريق الوطني القدير خالد القروني ومساعده الوطني أحمد زايد وبقية الجهاز الفني والإداري للمنتخب.

وبدأت أول برامج المنتخب الأولمبي في تمام الساعة الرابعة عصراً باجتماع تعارفي ثم محاضرة شرح خلالها الجهاز الإداري والفني برنامج المعسكر المعد للاعبي المنتخب خلال الفترة القادمة والذي سيستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الهجري الحالي.

في حين بدأت تمارين الفريق الكروية الساعة السابعة مساء على الملعب الرئيسي لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والتي لم يشارك فيها معتز هوساوي ومحمد برناوي لشعورهما بشد عضلي فضل معه الجهاز الطبي عدم دخولهما للتدريبات مع بقية مجموعة الفريق في حين يحتاج عبدالإله الجرمان إلى كشوفات طبية لشعوره بآلام لم يستطع معها إكمال المران المعد.

ويشمل البرنامج الإعدادي المعد على فترتين تدريباً صباحياً يبدأ في تمام الساعة الخامسة فجراً ومسائياً يبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً يتركزان على الجانب اللياقي للاعبين.

IMG_4139

 

IMG_3815


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك