مراجعو محكمة الطائف يعانون من غياب مواقف خاصة لسياراتهم

السبت ١٥ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٨:٤٣ مساءً
مراجعو محكمة الطائف يعانون من غياب مواقف خاصة لسياراتهم

اشتكى عدد من أهالي الطائف، من عدم وجود مواقف خاصة لسيارات مراجعي المحكمة العامة بالمحافظة، إضافة لسوء خدمة المصعد الكهربائي، الذي لا يستوعب الأعداد الهائلة من المراجعين، ما يعرضه للأعطال المفاجئة وتزايد معاناة النساء وكبار السن.

وقال الأهالي، إن ندرة المواقف تدخلهم في سجالات مع أصحاب المنازل المجاورة، ما يضطرهم إلى قضاء وقت طويل في محاولة البحث عن موقف بديل، الأمر الذي يؤدي -في النهاية- إلى تأخرهم في حضور الجلسات القضائية، فضلاً عن اتخاذ مواقف مخالفة لأنظمة المرور.

وقال عبيد الوذيناني وعبدالله الهذلي وفيصل الجعيد لـ”المواطن”: إن المحكمة تغيب عنها المواقف المخصصة للمراجعين، وندخل دائماً في دوامة اللف والدوران حولها بشكل يومي، أو التبكير صباحاً لحجز موقف بجانب أحد المنازل، وهو ما يوقعنا في مشكلات مع السكان.

وتعجب الشاكون من الانتقال للمبنى الجديد قبل عام؛ حيث يقع في وسط الحي ويخلو من مواقف سيارات، في حين أن المقرّ القديم كانت تتوفر به مواقف خاصة وبمساحات شاسعة.

وطالبوا بإيجاد مواقف لمركباتهم بدلاً من الوقوع في المخالفات المرورية والتأخر عن الجلسات.

من جانبه كشف محسن القرشي –مراجع- أن المحكمة ليس بها إلا مصعدان صغيران فقط، لا يستوعب الواحد منهما غير اثنين إلى ثلاثة أشخاص، كما أنهما عادة ما يتعرضان للعطل، ما يتطلب سرعة النظر في هذا الأمر.

wrvfedthbg

 

sfbgfyntgvc

ewfvdtchyb