مستشفيات نجران الثانية بالمملكة فى جراحات اليوم الواحد

مستشفيات نجران الثانية بالمملكة فى جراحات اليوم الواحد

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
375
0
طباعة
0

  ......       

حققت مستشفيات صحة نجران “الملك خالد، وشرورة العام، ومستشفى الولادة والأطفال، ونجران العام” المركز الثاني على مستوى مناطق المملكة؛ وذلك لجهودها المتميزة في تطبيق برنامج إدارة الأسرة وجراحات اليوم الواحد.

هذا وقد تسلم درع التميز مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، من قبل المشرف العام على برنامج إدارة الأسرة بوزارة الصحة الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي.

وقال مدير صحة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، إن هذا الإنجاز يأتي بتضافر الجهود من قبل العاملين بالمستشفيات؛ بهدف تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين وتفعيلاً لشعار “المريض أولاً”، مبيناً أن صحة نجران تعمل على إدراج باقي مستشفيات المنطقة بالبرنامج، وتفعيل أركانه بها، خصوصاً جراحات اليوم الواحد.

وفى سياق متصل، حصل مستشفى الملك خالد بنجران على درع التفوق؛ لتحقيقه المركز الأول بين نظرائه من مستشفيات المملكة للعام الثالث على التوالي، فى برنامج جراحات اليوم الواحد، وذلك بحصوله على نسبة 76% من إجمالي العمليات الجراحية الروتينية، وهي نسبة تضاهي النسب العالمية في مجال جراحات اليوم الواحد. وتسلم الدرع الدكتور عبده الزبيدي من قبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس.

يذكر أن مستشفيات منطقة نجران حققت العديد من الإنجازات في مجال رعاية المرضى، حيث إنها حققت تطلعات وزارة الصحة والمواطنين في تقديم خدمات طبية متميزة، ذات جودة عالية، وفق المعايير الوطنية والدولية.

ويعتبر برنامج جراحات اليوم الواحد، أحد برامج الجودة المهمة التي تتبناها وزارة الصحة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول