مشرفة تربوية تفوز بسيارة “تويوتا” بمهرجان أبها للتسوق

مشرفة تربوية تفوز بسيارة “تويوتا” بمهرجان أبها للتسوق

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1430
0
طباعة
الجار الله يسلم الفائزه مفتاح السيارة

  ......       

فازت المشرفة التربوية بمكتب التربية والتعليم بأبها عائشة عبدالله علي حسين بأولى سيارات مهرجان أبها للتسوق من طراز يارس “تويوتا”.

وكان السحب جرى بحضور مندوبي الغرفة التجارة وإبراهيم بن محمد الجار الله مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار.

وقالت عائشة إنها زارت المهرجان ثلاث مرات منذ انطلاقته هذا العام وكان يحدوها الأمل أن تفوز في كل يوم تزور فيه المهرجان إلا أن الحظ ابتسم لها مساء أمس عندما زف لها الجار الله نبأ فوزها بسيارة “يارس تويوتا” مقدمة من إدارة المهرجان.

وأضافت أنها تحرص كل عام على ارتياد المهرجان حيث تعتبره الوجهة الأولى للزوار وأبناء المنطقة لما يشتمل عليه من فعاليات وبرامج ومسابقات وهدايا.

وفور إعلان فوز عائشة لم يهدأ جوالها من اتصالات أقاربها وزميلاتها اللاتي أخذن يباركن لها غير أن تهنئة شقيقتها التي تسكن بمدينة الرياض كانت من نوع مختلف عندما طلبت تهنئتها عبر مكبرات الصوت بالمهرجان وعلى الهواء مباشرة وأمام آلاف الزوار الذين تعالت أصواتهم هم الآخرين لتهنئة الفائزة.

من جهته قال محمد منصور طيران مدير المركز الإعلامي بمهرجان أبها للتسوق إن المهرجان يقدم آلاف الهدايا والجوائز للزوار.

وأضاف أنه لا يزال هناك أربع سيارات بانتظار زوار المهرجان سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

وأوضح طيران أن الشركات الراعية تقدم آلاف الهدايا للزوار بينها خمس جوائز من “تويوتا” كما يقدم عبداللطيف جميل هدايا عبارة عن كوبونات مشتريات كل كوبون بقيمة عشرة آلاف ريال إضافة إلى 20 هدية يومية من موبايلي.

وتشمل الجوائز أيضاً جوال سامسونج يقدم يومياً من بنك البلاد إضافة إلى شاشات البلازما المقدمة من بعض الشركات الراعية والاشتراكات السنوية بعدد من الصحف الراعية وتذاكر سفر يومية مقدمة من الخطوط السعودية ودورات تدريبية نسائية وغيرها من المفاجآت التي تنتظر الزوار .


قد يعجبك ايضاً

فعاليات ثقافية وعروض فنية بمهرجان اليوم العالمي للطفل في #الرياض

المواطن – حسن عسيري – الرياض   تستكمل