ملتقى إعلاميّي عرعر يُكرم نادي العروبة غداً

ملتقى إعلاميّي عرعر يُكرم نادي العروبة غداً

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيثقافة
580
0
طباعة
____

  ......       

يقيم ملتقى إعلاميي عرعر غداً، حفلاً تكريمياً لإدارة نادي العروبة بالجوف، بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري الممتاز “دوري جميل”.

وذكر أمين ملتقى إعلاميي عرعر -مدير مكتب عكاظ في منطقة الحدود الشمالية ثامر سودي قمقوم لـ”المواطن”- أن مبادرة الملتقى بتكريم العروبة، لاقت صدىً طيباً لدى الجماهير الرياضية، مؤكداً أن أقل ما يمكن تقديمه من قبل أعضاء الملتقى لنادي العروبة هو التكريم، لكون الإنجاز الذي حققه أبناء العروبة يسجل لكل أبناء المنطقة الشمالية.

وأعرب قمقوم عن تقديره العميق لرئيس مجلس إدارة نادي العروبة -مريح المريح- وكل أعضاء المجلس، ولرئيس أعضاء شرف العروبة صالح الصخري، على قبولهم الدعوة والحضور إلى مدينة عرعر، من أجل حضور التكريم ومشاركتهم الاحتفال.

من جانبه، أكد منسق الملتقى هاني شاكر لـ”المواطن” أن الملتقى قام بجميع استعداداته للاحتفال بهذا الإنجاز الشمالي، مشيراً إلى أن الملتقى وجه الدعوة لمسؤولي العروبة للحضور إلى مدينة عرعر.

وقال إن الاحتفال سيقام في استراحة أمانة منطقة الحدود الشمالية، وسيتخلل الحفل لقاء مفتوح مع رئيس مجلس الإدارة -رئيس أعضاء الشرف ومدير الفريق خالد العويش- وقائد الفريق خلف علي الشمري.


قد يعجبك ايضاً

وقت اللياقة يستعد لافتتاح 100 نادٍ نسائي في المملكة

المواطن ـ علي القرني – الرياض  أعلن رئيس