مهرجان للتسوق وثلاثة أركان ملحقة تستقطب زوار تنومة

مهرجان للتسوق وثلاثة أركان ملحقة تستقطب زوار تنومة

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فياقتصاد
575
0
طباعة
efrgvrf

  ......       

أكد رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني أن مهرجان التسوق والترفيه أسهم في الأعوام السابقة في استقطاب زوار المركز نظراً لما يتميز به من فعاليات متنوعة وتلبية لمطالب رواده وما يحتويه من معارض دينية وصحية وفوتوغرافية.

جاء ذلك لدى تدشينه مساء أمس المهرجان والمعارض المصاحبة له بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة عبدالقادر علي آل مبارك ومنسق البرنامج الصيفي بصحة عسير وأمين لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة الأستاذ محمد بن حصان ومدير مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بتنومة عبدالله بن سالم وزملائه بالمكتب ومدير إدارة قطاع المراكز الصحية والطب الوقائي بتنومة الأستاذ خالد بن محمد بن عبدالرحمن الشهري.

واطلع الهزاني بعد قص شريط الافتتاح على أركان السوق فيما دشن ركن تعزيز الصحة والتوعية من إعداد إدارة قطاع المراكز الصحية والطب الوقائي بتنومة واستمع إلى شرح عن محتوياته من مدير إدارة المراكز الصحية بتنومة وزملائه وما احتواه من عيادة متنقلة مستمرة لمدة شهر كامل داخل السوق.

وافتتح الهزاني ركن مكتب الدعوة وتوعية الجاليات وما احتواه من كتيبات وتسجيلات إسلامية يتم توزيعها على مرتادي السوق فيما افتتح معرض التصوير الفوتوغرافي للمصور الفوتوغرافي أحمد الخشرمي، الذي احتوى على العديد من الصور الفوتوغرافية الجميلة المتعددة.
وفي نهاية الاحتفال كرّم الهزاني المشاركين في المهرجان بالإضافة إلى تقديم عشرين جائزة من مهرجان التسوق والترفيه للطلبة المتميزين والطالبات الذين تم ترشيحهم من مكتب التربية والتعليم بتنومة لنيل جوائز المهرجان. فيما غطت سماء المهرجان الألعاب النارية .

efredtbgdf

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. تفاعل الملك مع الفنون الشعبية بمهرجان زايد التراثي

المواطن – أبوظبي حظى حضور خادم الحرمين الشريفين