مسنة في “طريف” تشكو الفقر والقهر: الجمعية الخيرية استبعدتني!

مسنة في “طريف” تشكو الفقر والقهر: الجمعية الخيرية استبعدتني!

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1235
0
طباعة
00

  ......       

شكت مسنة من أهالي محافظة طريف التابعة لمنطقة الحدود الشمالية استبعادها من جمعية طريف الخيرية رغم استحقاقها وحاجتها؛ وذلك لأسباب غير موجودة على أرض الواقع على حد قولها.

وروت لـ “المواطن” – أم سلمان – معاناتها التي تمثلت بعدم وجود دخل ثابت لها سوى بضع مئات تصرف لها ولزوجها – الكفيف – ولأبنائها العشرة نهاية كل شهر من الضمان الاجتماعي.

وأوضحت “أم سلمان” أن الجمعية الخيرية في محافظة طريف رفضت تسجيلها ضمن المستحقين؛ بحجة وجود عمالة في اسمها وهذا مخالف لنظام الصرف، إلا أنها أكدت أنها وفرت للجمعية ما يُثبت عدم وجود أي عمالة ولكن دون جدوى.

واستطردت “أم سلمان” في حديثها المسجل قائلة: “بعد أن قطعت الأمل بتسجيلي وأبنائي في جمعية طريف الخيرية، بدأت أوفر لقمة عيش شريفة لي ولزوجي ولأبنائي، من خلال عمل بعض المنتجات داخل المنزل، ثم أقوم ببيعها وسجلت بياناتي ضمن مشروع – الأسر المنتجة – وكنا ننتظر دعم وزارة الشؤون الاجتماعية، إلا أنهم لم يقدموا لنا شيئاً خلال تلك الفترة.

وطالبت “أم سلمان” عبر”المواطن” خادم الحرمين الشريفين وكافة المسؤولين الشرفاء، بأن يأخذوا حقها ممن قام باستبعادها من جمعية طريف الخيرية. كما وجهت رسالتها بأن يتم توفير مقر لجميع الأسر المنتجة في محافظة طريف؛ حتى يتمكنَّ من ممارسة عملهن بطريقة تحفظ لهن كرامة العيش.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال