نائب أمير حائل لأبناء المنطقة: تحدثوا بشفافية فأنا منكم

الإثنين ١٠ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٨:١١ مساءً
نائب أمير حائل لأبناء المنطقة: تحدثوا بشفافية فأنا منكم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل مساء الأحد في قصره عدداً من أبناء منطقة حائل وبحضور “المواطن”.

استهل سموه الجلسة بالترحيب بالحضور، ثم خاطبهم قائلاً: “أنا ابن حائل، أنا وأنتم جزء لا يتجزأ من حائل، همومكم هي همومي، وآمالنا جميعاً لحائل، التقيكم وصدري مفتوح لجميع نقاشاتكم، ففتحوا صدوركم وتحدثوا بكل شفافية، لا تترددوا بما يخدم حائل”.

وطرح نائب أمير حائل عدداً من القضايا التي تفاعل معها الحاضرين بنقاشات مطولة، ومنها أرض هيئة التطوير، التي ذكر سموه أنه تم فرض شروط على المطور بتحويل المبالغ المستحقة من بداية البيع، مضيفاً: “لن ننتظر انتهاء المشروع فقد خُصصت صناديق تدخل المبالغ فيها مباشرة وها هي أمامكم بشفافية، وننتظر أطروحاتكم لتحوير هذه المبالغ للصالح العام وطرحها بأصول ثابتة للمنطقة كاملة”.

كما تطرق اللقاء إلى مشكلة الإسكان وما آلت إليه منحة وزارة الدفاع فتداخل سموه بأن الأرض جاهزة لنقلها إلى هيئة الإسكان، موضحاً أنها تغطي أكثر من 126 ألف قطعة سكنية مع العلم بأن الذين تقدموا للأمانة بطلبات أراضٍ لا يزيد عددهم على 70 ألفاً.

وقال الأمير عبدالعزيز بن سعد إن هذا يعني أن منحة وزارة الدفاع وحدها ستحل مشكلة الإسكان، غير أن إيرادات أرض الهيئة ستساهم كذلك في حل هذه المشكلة إلى جانب مساهمتها في مشاريع تنموية للمنطقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    شكرا لنائب حائل على هذا اللقاء وشكرا صحيفة المواطن