نائب أمير حائل يكرِّم العشرة الأوائل على الثانوية

نائب أمير حائل يكرِّم العشرة الأوائل على الثانوية

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المجتمع
1895
0
طباعة
00

  ......       

كرّم الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل العشرة الأوائل في الثانوية العامة للبنين والبنات، بحضور مدير عام التربية والتعليم عبد العزيز بن عبد الله المسند، ومساعده للشؤون التعليمية ناصر الرشيد، وعدد من المسؤولين، وأقيم حفل التكريم أمس بقصر أجا.

وضمت قائمة العشرة الأوائل للطلاب كلاً من “فايز عمار الخمسان من ثانوية القاعد، متعب سليمان الشمري من ثانوية تربة، عبدالله فهد الغربي من ثانوية سهما، بدر منصور الحازمي من ثانوية سهما، ياسر غريب الرشدان من ثانوية الفيصل، مشرف بهلول الشمري من ثانوية القاعد، موسى سالم إبراهيم من ثانوية الشعلانية، حمود زيد العودة من ثانوية سهما، علي داود المنصور من ثانوية الروضة، عبدالحكيم خالد البقعاوي من ثانوية بقعاء”.

وكرّم نائب أمير منطقة حائل أولياء أمور الطالبات الحاصلات على المراكز العشرة الأولى في الثانوية العامة، وضمت القائمة كلاً من “علياء منيف المطلق من الثانوية الثانية، عهد خالد رجاء من الثانوية التاسعة، رهف تركي سليمان من ثانوية التربية، أروى عبدالعزيز حسين من ثانوية التربية، الجوهرة تركي صالح من ثانوية التربية، نجود صالح فهد من ثانوية التربية، سارة محمد ناصر من الثانوية السابعة، سارة سالم عيسى من الثانوية السابعة، سلمى عبدالله سليمان، بشرى عيد محمد”.

وهنأ نائب أمير منطقة حائل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم على تميزهم واجتهادهم طوال العام الدراسي, مشيداً بجهود المعلم والمعلمة وأولياء أمور الطلبة الذين تكاتفوا ودعموا أبناءهم طيلة مراحل تعليمهم. وأكد نائب الأمير كذلك أن تكريم الطلاب المتفوقين يأتي إيماناً بأن هؤلاء الطلاب هم رجال المستقبل الذين يعول عليهم مواصلة البناء والنماء لهذا الوطن المعطاء.

ومن جهته، ثمّن مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل عبدالعزيز المسند, تكريم نائب أمير منطقة حائل للطلاب والطالبات الأوائل, مشيداً بالمتابعة الكبيرة التي يلقاها التعليم بالمنطقة من سمو أمير المنطقة ونائبه, في ظل الدعم والرعاية المستمرين من القيادة الرشيدة أيدها الله.

 

0


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث