نائب وزير الدفاع يزور منسوبي القوات المسلحة بالجنوب غداً

نائب وزير الدفاع يزور منسوبي القوات المسلحة بالجنوب غداً

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
0
طباعة
rtgrfytbfgt

  ......       

يبدأ الأمير فهد بن عبدالله بن محمد -نائب وزير الدفاع غداً- زيارته التفقدية لمنسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية، والتي تستمر 4 أيام، وذلك ضمن زياراته للقيادات وللمناطق العسكرية.

وستكون منطقة عسير في مستهل الزيارة الرسمية، كما يشرف الأمير فهد بن عبدالله -مساء الغد- حفل العشاء الذي تقيمه إمارة منطقة عسير بالضيافة الملكية بالخالدية بأبها، ويقوم -بعد غد الأحد- بزيارة لمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب، ولمجموعة الدفاع الجوي الرابعة، وقاعدة الملك خالد الجويّة، للوقوف -من خلالها- على ما وصلت إليه القوات المسلحة من تقدم وتطور كبير في المجال التقني والبشري، في ظل الدعم غير المحدود الذي تجده من القيادة الرشيدة للارتقاء بها للأمام.

ويستكمل الأمير فهد بن عبدالله زياراته التفقدية للقطاعات العسكرية بمحافظة خميس مشيط الأحد، قبل التوجه عصراً إلى منطقه نجران، وتشريفه في المساء حفل العشاء المعد في إمارة منطقة نجران، والتي سيقوم بزيارة تفقدية لها -الإثنين المقبل- يستهلها بحضور الإيجاز المعدّ لقوة نجران، ومن ثم زيارة إحدى وحدات القوة ومستشفى القوات المسلحة، وتشريف حفل الغداء الذي تقيمه قوة نجران.

ويتواصل برنامجه بالتوجه إلى محافظة شرورة، وحضور الإيجاز المعد لقوة شرورة، وزيارة مجموعة اللواء التاسع عشر، وافتتاح مبنى قيادة المجموعة. وفي المساء يغادر إلى منطقة جازان، ويشرف حفل العشاء الذي تقيمه إمارة منطقة جازان، بينما يبدأ زيارته الميدانية لقيادة قوة جازان “الثلاثاء” والوحدات التابعة لها، وتشريف حفل الغداء الذي تقيمه قيادة قوة جازان لسموه، في ختام زيارته للمنطقة الجنوبية.

من جهته، وصف مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية -اللواء الطبيب حمود بن محمد الشهراني- الزيارة التفقدية لنائب وزير الدفاع للقطاعات العسكرية بالمنطقة الجنوبية، بأنها محلّ فخر واعتزاز الجميع، وتجسيد لدور القائد نحو قواته ومنسوبيه في كل الميادين وشتى المجالات.


قد يعجبك ايضاً

الوهيبي: برامج تطوعية للحفاظ على الأمن الفكري لمجتمعنا

المواطن – شريف النشمي – الرياض احتفلت المديرية