الكلباني يرد على تصريح إمارة عسير: مُنعت رسميًّا

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
الكلباني يرد على تصريح إمارة عسير: مُنعت رسميًّا

رد الشيخ عادل الكلباني على تصريح إمارة عسير حول عدم  منعه  من المشاركة في حفل لبعض حفظة القرآن.

وقال في تصريح خاص لـ”المواطن”: “إن ما صرحت به الإمارة ونفيها منعي من المشاركة كذب، وإن صدقوا فيما عدا ذلك فأنا مستعد أن ألقي محاضرة يوم السبت القادم فهل هم موافقون”.

ولفت الشيخ الكلباني إلى أنه منع من المشاركة رسمياً هو وعدد من رجال الدين  والدعاة.

وكانت إمارة عسير نفت على لسان المتحدث الرسمي عنها، منعها للشيخ عادل الكلباني من المشاركة في محاضرات وحفل تكريم بعض حفظة كتاب الله بأبها،  وذلك ردًّا على ما كشفه الأخير في تغريدة له عبر حسابه بتويتر، فجرت كثيراً من التساؤلات.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

آل سعيد: ما أثير من كلام مختلق لا أساس له من الصحة

إمارة عسير: كلام الكلباني مغلوط.. ولم نمنع حضور أي داعية

 

المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

 

نفى الناطق الرسمي لإمارة منطقه عسير عوض بن محمد آل سعيد ما غرّد به الشيخ عادل الكلباني اليوم عبر حسابه في “تويتر” من أنه تم منعه من حضور حفل تكريم عدد من حفظة كتاب الله تعالى في جامع الإمام البخاري بحي الموظفين في أبها.
وأشار آل سعيد إلى أن كل ما نُشر كلام مغلوط، ولم يصدر عن إمارة عسير أي منع لحضور أي داعية من الدعاة سواء لمناشط المساجد أو أي أنشطة دعوية أخرى، وقال: “كيف لا ونحن في بلد الإسلام والدعاة إلى الخير”.
وأضاف أن الإمارة لم تمنع أي أحد من دخول أي مسجد، وأكثر الاحتفالات الدينيه تقام في المساجد، وأن ما ذكر كلام مختلق ولا أساس له من الصحة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجنوبي2222

    الشيخ الكلباني نقول الله يهديه فلم نعلم اي نهج ينتهجه وأما امارة منطقة فانتم تغالطون انفسكم لماذا تمنعون الشيخ الحجري والشيخ سعيد مسفر وبعض المشايخ من المشاركة في المخيمات الدعوية في المنطقة بالصيف . عليكم مراجعة انفسكم قبل اتخاذ اي قرار فانت تقول نحن في بلد الاسلام فلماذا تقام الحفلات الغنائية اتقوا الله في انفسكم

  • عائض ابو سعيد

    هذا الشيخ زال بغضب ربي