وزير التجارة يجتمع مع شركات Ford و Chrysler و GM

وزير التجارة يجتمع مع شركات Ford و Chrysler و GM

الساعة 9:12 صباحًا
- ‎فياقتصاد, السعودية اليوم
845
2
طباعة
الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة

  ......       

عقد وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة في مدينة ديترويت الأمريكية عدة اجتماعات مع أكبر ثلاث شركات لصناعة السيارات في أمريكا، وهي شركة “جي أم” و “فورد” و “كرايسلر دوج”، وأبلغهم عن نتائج الاستبيان الذي أجرته الوزارة مؤخراً، وعن عدم رضا المستهلكين عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، وأسعار خدماتهم وأسعار قطع الغيار.

وطلب الربيعة منهم فتح مكاتب لهم في المملكة مستقلة بالكامل عن الوكلاء تهدف لقياس رضا عملائهم والاستماع إلى شكاواهم وتقييم مستوى الخدمة المقدمة، وأن يكون بها مراكز اتصال لاستقبال شكاوى المواطنين.

من جهته ذكرت شركة فورد في اجتماعها أنها فتحت لها مكتباً في المملكة وسيبدأ مدير المكتب من شركة فورد عمله هناك خلال الأسبوعين القادمين.

الجدير بالذكر أن وزارة التجارة والصناعة نشرت مؤخراً نتائج استبيان أجرته لقياس مستوى الرضا عن خدمات وكالات السيارات في المملكة، حيث أظهر الاستبيان أن 61% من المستهلكين أبدوا عدم رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة مقابل 11% ممن أبدوا رضاهم، فيما قال 28% إنهم راضون إلى حد ما.

وأشارت الوزارة إلى أنها اعتمدت إجراء استبيان قياس مستوى الرضا عن أداء وكالات السيارات مطلع يناير ويوليو من كل عام، وذلك لمتابعة أداء الوكالات والتأكد من تحسن نسبة رضا المستهلكين بشكل مستمر.


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ