وزير التجارة يوافق على تحويل 8 شركات إلى مساهمة مقفلة

وزير التجارة يوافق على تحويل 8 شركات إلى مساهمة مقفلة

الساعة 11:08 صباحًا
- ‎فياقتصاد
890
0
طباعة
الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة

  ......       

وافق وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة على إعلان تحول 8 شركات إلى شركات مساهمة مقفلة خلال الشهر الماضي برأسمال مجمع بلغ 54 مليون ريال.
وشملت الموافقات على تحول شركة الصخور السعودية للتنمية إلى مساهمة مقفلة برأسمال 2 مليون ريال ،وتحول شركة مزارع الفروج الذهبي للإنتاج الزراعي والحيواني إلى مساهمة مقفلة برأسمال 10 ملايين ريال ،وتحول الشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية إلى مساهمة مقفلة برأسمال 20 مليون ريال ، وتحول شركة مجموعة الوطن الطبية برأسمال 2 مليون ريال وشركة الذياب للتسويق برأسمال 3.5 مليون ريال.
كما شملت قرارات وزير التجارة والصناعة كذلك الموافقة على تحول شركة الفهد للاستثمار إلى مساهمة مقفلة برأسمال 10 مليون ريال ،والشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة أمنكو برأسمال 4.5 مليون ريال ،وتحول شركة السياج الأخضر إلى مساهمة مقفلة برأسمال 2 مليون ريال ، ليبلغ بذلك إجمالي رؤوس أموال الشركات التي تم الموافقة على تحولها إلى شركات مقفلة 54 مليون ريال.
وتأتي موافقة وزارة التجارة والصناعة على تحول الشركات في إطار سياسة الدولة الرامية لتعزيز النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعــات ورفع القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات والمنافسات الإقليمية والدولية.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع