وزير الزراعة يبحث في أبها تفعيل استثمار المرافق

وزير الزراعة يبحث في أبها تفعيل استثمار المرافق

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
وزير الزراعة

  ......       

تبحث وزارة الزراعة آليات تفعيل استثمار المرافق والمواقع الخاضعة لها عبر ورشة عمل تعقد على مدى يومين السبت والأحد المقبلين بمنطقة عسير، وذلك على هامش فعاليات مهرجان أبها يجمعنا في نسخته الجديدة 1434هـ، بحضور ورعاية الوزير الدكتور فهد بالغنيم.

وأوضح مدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش أن الورش التي ستنطلق عصر السبت، ستسبقها جولات تفقدية للوزير على المنتزهات بالمنطقة، وأخرى داخل مدينة أبها، برفقة أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل.

وأوضح الفرطيش في تصريح صحفي أن قائمة المشاركين في الورشة تضم: أمانة الرياض، أمانة القصيم، أمانة المدينة المنورة، الهيئة الملكية بالجبيل وينبع، الهيئة العامة للسياحة والآثار، إضافة إلى وكلاء وزارة الزراعة ومديري الوزارة المركزية بالمناطق.

وأضاف الفرطيش أن الورش ستشهد طرح عدد من الأوراق، متوقعاً أن تخرج بنتائج وتوصيات لكيفية استثمار المواقع والمرافق التابعة للوزارة، والتي يعد أبرزها المنتزهات، إضافة إلى كيفية تسويقها بالشكل المناسب.

وتابع “أن الورش ستشهد استضافة شركة إحسانا المستأجرة لمنتزهات محافظة الأحساء، والتي لها تجربة مميزة في الاستثمار، بجانب التسويق، وذلك لعرضها والاستفادة منها”.

يذكر أن وزارة الزراعة تدير العديد من المنتزهات المميزة في منطقة عسير، كالسودة والفرعا ودلغان وغيرها الكثير من المحافظات والمراكز.

 


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير