وفاة سيدتين وإصابة 12 شخصاً في عسير

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٣:٤٥ مساءً
وفاة سيدتين وإصابة  12 شخصاً في عسير

لقيت سيدتان مصرعهما فيما أصيب 12 آخرون بإصابات متنوعه ما بين بليغة ومتوسطة وبسيطة في حوادث متفرقة بعسير مساء أمس الأربعاء وصباح اليوم الخميس.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بعسير أحمد إبراهيم عسيري إن عمليات الهلال الأحمر تلقت عند الساعه الحادية عشرة والنصف من مساء يوم أمس بلاغاً عن حادث انقلاب سيارة من نوع “جمس” على طريق الرياض بالقرب من جاش تستقله عائلة.

وأضاف أنه تم توجيه فرق إسعافية من مستشفى تثليث العام ومركز إسعاف تثليث، حيث تبين إصابة أفراد العائلة جميعهم وعددهم ستة أشخاص بإصابات تراوحت ما بين البليغة والمتوسطة.

وأوضح أنه تم إسعاف المصابين ونقلهم إلى مستشفى تثليث العام.

وأضاف: وعند الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح هذا اليوم ورد لغرفة العمليات بلاغ عن انقلاب سيارة من نوع “كامري” على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من البرك تستقلها عائلة.

وأضاف أنه تم توجيه فرق إسعافية أيضاً من مستشفى البرك ومركز إسعاف الحريضة للموقع وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة امرأتين في الموقع، بينما أصيب أربعة أشخاص بإصابات بليغة تم نقلهم إلى مستشفى البرك العام.

وقال إن محافظة أحد رفيدة شهدت عند الساعة الواحدة والنصف من صباح هذا اليوم انقلاب سيارة من نوع “جيب تويوتا” قصير بالقرب من المربع على طريق نجران ما أدى إلى إصابة شخصين في العقد الثاني من العمر وقد تم إسعافهما ونقلهما إلى مستشفى أحد رفيدة العام.