وفاة 6 معتمرين في حادث على طريق المدينة- مكة

الأربعاء ٥ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٩:٤٥ مساءً
وفاة 6 معتمرين في حادث على طريق المدينة- مكة

لقي 6 معتمرين مصرعهم اليوم وأصيب 24 آخرون في حادث على طريق المدينة- مكة.
وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان إنه ورد لغرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة الجموم بلاغ عن حادث مروري على طريق المدينة المنورة- مكة المكرمة، وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والمعدات المساندة لموقع الحادث.
وأوضح سرحان أنه عند الوصول إلى الموقع اتضح أن الحادث مروري وقع بين سيارتين الأولى حافلة تقل (37 شخصاً) والثانية ناقلة من نوع فولفو، وتمت مباشر ة عمليات الإنقاذ وإخراج عدد من المصابين من داخل الحافلة وإسعافهم ونقلهم من قبل الهلال الأحمر والإسعاف الطائر إلى المستشفى.
وأضاف سرحان أنه نتج عن الحادث (6 حالات وفاة) و(24 إصابة)، وبعد الانتهاء من عمليات الإنقاذ سلم الحادث لأمن الطرق، وتم التعرف على 4 حالات وفاة من أصل 6 (رجلين وامرأتين مصريين).

fcswfdfcd

 

etrdhbfynh

 

wvgedthdyg

 

wefvsrfvdc

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصامي

    ** رحم الله تعالى الأموات وجعلهم من الشهداء بإذنه تعالى،، وشفى وعافى المصابين بإذنه تعالى.
    ** وأرجو من الجهات الأمنية توقيع الكشف الطبي على سائقي الباصات دوريا،، وأيضا أمن الطرق التشديد في الزامهم بالقيادة النظامية،،
    ** لأن مانشاهدة من أستهتار الكثير من سائقي الباصات بالقيادة المتهورة والسرعة الجنونية،،والتجاوزات الخطرة ،، يجعلك تشك في القوى العقلية للكثير منهم ،وكأن الواحد منهم ليس مسؤلا عن أرواح المائات من مرافقية أو حتى مستخدمي الطريق٠

  • wleed3

    يقول لي احد المعتمرين قبل عشرة ايام ان سائق الباص من اول ماتحرك من مكة للمدينة وهو يتكلم بالجوال (( استهتار))

  • محمود ابوالدهب

    اللهم ارحمهم واغفر لهم وادخلهم فسيح جنات واشفى المصابين يا الله