يحيى الشهري..هل هو شلهوب آخر؟

الأحد ٩ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
يحيى الشهري..هل هو شلهوب آخر؟

يشتركان في أنهما “فلتة”، يسارية موهوبة، وجسمان نحيلان، خُلق حسن، ومحبة الوسط الرياضي بكافة أطيافه.

قمة التعصب أن تكره الشلهوب وأنت نصراوي أو اتحادي أو أهلاوي أو شبابي. الشلهوب الذي يحظى بحفاوة خاصة من القيادة السعودية عند كل تتويج، الشلهوب الذي قال عنه عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال: هذا اللاعب يحرجنا بانضباطيته وحسن سلوكه وثباته الفني .. ليت كل اللاعبين مثل الشلهوب.

عندما ردد الجمهور الهلالي في نهائي المؤسس ضد الأهلي ومارس الشلهوب إحدى مهاراته على الجناح: شلْهبّهم يا شلهوب .. تنبّأ الوسط الرياضي بولادة نجم يحمل مزيجاً من يسارية المصيبيح ومهارة الثنيان وسرعة الغشيان، وبعدها بأشهر تم استدعاؤه لتشكيلة المنتخب السعودي المشارك في كأس آسيا المقامة في لبنان عام 2000م من قبل المدرب التشيكي ماتشالا، ولم يخيب الشلهوب ظن الجهاز الفني وسجل في أول لقاءات المنتخب ضد أوزبكستان هدفين، وهو ما اعتبره النقاد قص شريط مسيرة مظفّرة للشلهوب مع المنتخب السعودي، شارك فيها بإنجازات وبطولات مسجلاً اسمه بحروف من ذهب في قائمة كل من ارتقى برياضة وطنه.

يحيى الشهري المنتقل حديثاً للنصر يشترك مع الشلهوب في صفات كثيرة، زكّاها كل من أشرف على اللاعب في مسيرته مع الاتفاق والمنتخبات السنية السعودية، إلا أن نقاداً أبدوا تخوّفهم من مقدار الضوء الذي أخذته صفقة انتقال الشهري للنصر وما قد تعكسه على عطاء اللاعب في المستقبل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الأحمري

    ان شا الله يوفق مع النصر