حكايات رعب في بارق.. “الجن”يتسبب في حوادث قاتلة !

حكايات رعب في بارق.. “الجن”يتسبب في حوادث قاتلة !

الساعة 2:04 صباحًا
- ‎فيتقارير
10020
10
طباعة
-IMG_0123 - نسخة

  ......       

IMG_0719اعتاد الناس في بارق على وقوع الحوادث المرورية على الطريق الرئيسي المار بوادي جبال الذي يقع جنوبي قرية المعيرية جنوب وسط المحافظة، وعلى مدى العقد الزمني المنصرم شهد طريق جبال في بارق حوادث بالعشرات منها الغريب الذي قد لا تصدقه الناس.

في هذه المنطقة يكثر الكلام عن وجود ملك للجن يتسبب في وقوع تلك الحوادث المروعة، والغريب أن عقلاء الناس أيضاً يتحدثون عن ذلك وكأنه حقيقة لا تحتمل النقاش.

يقول المواطن محمد أحمد البارقي: “شهدت منطقة جبال خلال السنوات الماضية حوادث مرورية كأنها من أفلام الخيال، فقبل شهر تقريباً قضى شاب من ثلوث المنظر نحبه تحت تهور شاب آخر يقود مقطورة تريلا عكس الطريق. المتهور حطم سيارة  الشاب وهي من نوع كامري، وفي رمضان الماضي شهد الطريق وفي الموقع ذاته تصادم شاحنتين تريلا واحدة منهما محملة بمواد كيميائية يصنع منها البيبسي، ما أدى لمصرع باكستانيين احتراقاً داخل غمرة القيادة دون أن يستطيع أحد من المارة إنقاذهما، وقبل فترة بسيطة كان يسير أحد الشباب بسيارته وبسرعة معقولة وفجأة انقلبت به بطريقة عجيبة وغريبة فلقي  حتفه”.

ويضيف البارقي لـ”المواطن”: “على مدار السنوات الماضية شهد الطريق أكبر حوادث مرورية وأبشعها، ما أدى لوفاة الكثير، مضيفاً أن أغلب الحوادث تقع في تلك المنطقة بطريقة غريبة ومفجعة.

ومن أغرب الحوادث، التي يرويها البارقي، ما تعرض له سائق شاحنة تريلا؛ إذ فوجئ الرجل أثناء سيره في الطريق بحجر يأتيه  من جهة الأمام دون أن يعرف مصدره.

وفي تفسيرهم لتلك الحوادث، يردد بعض المواطنين حديث أحد السحرة اليمنيين التائبين قبل عدة سنوات عن وجود ملك الجن في تلك المنطقة، وذلك خلال ظهوره في  برنامج “الجانب المظلم” الذي كانت تقدمه قناة المجد الفضائية.

“المواطن” حاولت التواصل مع مشايخ دين في المحافظة ولكنهم تحفظوا وأكدوا في الوقت ذاته أنهم سمعوا ما يتردد عن دور للجن في كثرة الحوادث المرورية في منطقة جبال بمحافظة بارق، مضيفين أنهم سمعوا أيضاً حديث الساحر اليمني الذي عذبه الجن الموجود في هذه المنطقة وتسبب في وفاة أبنائه عندما تاب إلى الله.

ما بين حديث العاقل وقول الساحر علامات من الإستفهام .. وما بين الواقع الذي يعيشه الموقع من مآسي وكوارث ذهب ضحيتها الكثير في تصوير بشع وغريب وبين المشاهد التي يعيشها المواطن يبقى السؤال قائما هل للجن دور في حوادث جبال؟..

0513c39b05ca32


قد يعجبك ايضاً

ألعاب كهربائية ومخيم للتسوق بمهرجان بارق الشتوي

المواطن – عبدالله النخالي – بارق نيابة عن