الفتاة الرافضة مغادرة تركيا تصل السعودية بصحبة والدتها السورية

الفتاة الرافضة مغادرة تركيا تصل السعودية بصحبة والدتها السورية

الساعة 3:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
510
0
طباعة
تركيا

  ......       

وصلت صباح أمس الفتاة السعودية التي رفضت العودة للأراضي السعودية إلا بصحبة والدتها السورية إلى مطار الملك خالد الدولي قادمة من العاصمة التركية أنقرة بعد أن عملت السفارة السعودية في أنقرة جاهدة لإنهاء الإجراءات اللازمة لوالدتها التي تحمل الجنسية السورية للسماح لها بالدخول إلى المملكة مع ابنتها.

وأكد عم الفتاة السعودية لـ”المواطن” أنها وصلت بصحبة والدتها إلى مطار الملك خالد الدولي عند الساعة الرابعة والنصف من صباح أمس، بعدما أنهت السفارة إجراءاتهم. موجهاً شكره لصحيفة “المواطن” على تفاعلها واهتمامها بحالة ابنة أخيه حتى وصلوها إلى المملكة بسلام.

من جهته أوضح الدكتور عادل مرداد سفير خادم الحرمين الشريفين في أنقره في اتصال هاتفي لـ”المواطن” أن السفارة عملت بسرعة إنهاء إجراءات أم الفتاة حتى أصدرت لهم بطاقة مرور وتذاكر صعود طائرة.
وأضاف مرداد أن السفارة في خدمة المواطن وحريصة كل الحرص على رعاية شؤون المواطنين وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو وزير الخارجية، خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها سوريا.

وكانت “المواطن” قد نشرت قصة الفتاة السعودية السبت الماضي تحت عنوان (“المواطن” تكشف قصة سعودية رفضت مغادرة تركيا دون والدتها السورية ) .


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف مأدبة الغداء التي يقيمها ولي العهد الكويتي