أمير المدينة المنورة يرعى حفل اليتيم الأول

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٦:٥٤ مساءً
أمير المدينة المنورة يرعى حفل اليتيم الأول

تنظم جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة، حفل اليتيم الأول برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز -أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس إدارة الجمعية- وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل بفندق المريديان بالمدينة المنورة.

وأعرب أمين عام الجمعية -الدكتور عبدالمحسن الحربي- عن خالص شكره وشكر مجلس إدارة الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، على حرصه الكبير الذي يوليه للجمعية ودعمه لأيتام منطقة المدينة المنورة.

شعار-جمعية-تكافل-الخيرية-لرعاية-الأيتام-بمنطقة-المدينة-المنورة

وأكد أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم، الذي عُرف بدعمه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات، وحدبه وحنوه على الضعيف والأرملة والمسكين في بلدة رسول الله، صلى الله عليه وسلم.

كما وجه الشكر لجميع المحسنين والداعمين لأيتام المدينة المنورة من الكفلاء الكرام ورجال الأعمال.

وأضاف الدكتور الحربي أن حفل اليتيم الأول يهدف لعرض الإنجازات وإبراز دور الجمعية في خدمة الأيتام، إلى جانب استعراض برامجها وأنشطتها التي تستهدف أيتام منطقة المدينة المنورة.

وأوضح أن الجمعية وضعت رسالة تسعى من خلالها لتقديم الرعاية الشاملة لأيتام وأرامل المدينة المنورة ومن في حكمهم، لتوفير الحياة الكريمة لهم معيشياً وصحياً وتربوياً وتعليمياً، وفق عمل مؤسسي، والمشاركة في نفع المسلمين، من خلال كوادر متميزة ومؤهلة في إطار عمل خيري حضاري، مبيناً أن الجمعية تهدف لأن تكون أنموذجاً حضارياً ريادياً للعمل الخيري.

وأكد أمين عام الجمعية أن الجمعية تتطلع لأن تحقق الريادة في العناية بشريحة الأيتام العزيزة على قلوبنا جميعاً، وأن تعكس جهود الدولة المباركة في خدمة شرائح المجتمع كلها والرفع من معاناتهم وتحسين مستوى معيشتهم.

يُشار إلى أن جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام -بمنطقة المدينة المنورة- ترعى أكثر من أربعة آلاف يتيم ويتيمة، رعاية معيشية وصحية وتربوية وتعليمية، وتسعى لأن تكون نموذجاً يحتذى في العناية بأيتام المدينة في كل حاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية.

جانب-من-مناشط-جمعية-تكافل-الخيرية-لرعاية-الأيتام-بالمدينة--1- جانب-من-مناشط-جمعية-تكافل-الخيرية-لرعاية-الأيتام-بالمدينة--2-