أنباء عن استغناء أندية كبرى عن بعض نجومها الفترة المقبلة

الأحد ١٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
أنباء عن استغناء أندية كبرى عن بعض نجومها الفترة المقبلة

تواردت أنباء في اليومين الماضيين عن إمكانية استغناء الأندية الكبيرة عن بعض نجومها سواء لعدم الحاجة أو لتدهور الحالة المالية بالنادي.

ويأتي في مقدمة الأسماء الكابتن “ياسر القحطاني” لاعب نادي الهلال، والذي انهالت عليه العروض المغرية، حيث تلقى الهلال عروضاً من قطر ومن نادي إماراتي، وثالث شفهياً أهلاوياً من خلال اتصالات دارت بين إدارتي الناديين.

وعلى الجانب الآخر، يعيش “أسامة المولد” لاعب نادي الاتحاد أياماً صعبة مع ناديه، فاللاعب يرغب بالبقاء ولكن إدارة النادي لم تفِ بوعودها بتلبية مطالبه المادية، ومن المحتمل مغادرته للنادي خاصة أنه من المتوقع أن يصل مبلغ التعاقد معه أكثر من 45 مليون ريال، حيث إن أندية العاصمة كلها بحاجة إلى مدافع بقيمة “المولد” لما يعانونه من أزمة في متوسط الدفاع.

الجانب الشبابي ليس بعيداً عن هذا المشهد؛ فاللاعب “عبدالله شهيل” يشكل عبئاً مالياً كبيراً على نادي الشبابي، حيث يصل راتبه الشهري إلى 450 ألف ريال، مع العلم أن المدير الفني بفريق الشباب “ميشيل برودوم” لا يعتمد عليه كثيراً، بالاضافة إلى عدم انضباطية اللاعب، ومن المحتمل أن يتم بيع عقده قبيل انتهاء فترة التسجيل الأولى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صبي زهرأن

    كلن ماياخذ الا مكتوبه ….حتئ يتم أنزله قبره
    اللهم لأ تجعل ألدنياء أكبر همنآ ولا مبلغ علمنا ولا ألئ النار مصيرناء
    اللهم اغننئ بحلك عن حرامك

  • kjkj

    يالله ياشباب على النصر والله ممكن تسوون له شي ما الموسم القادم ههههههههههههه

  • ناريز

    الكوره مامنها أمان بأي وقت يشوتونك

  • د. ماجد المالكي

    صعب ان يفرط الهلال في نجمه ياسر ليس من الناحيه الفنيه ولاكن من الناحيه الجماهيريه فهو اكثر لاعب جماهيري في المملكه وحتى في الخليج فلهاذا سيكون قرار الاستغناء صعب للغايه