انقطاع الكهرباء عن “١٢٠” مواطناً لـ “١٧” ساعة بشمهانية جازان

الجمعة ٥ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٣:١٣ مساءً
انقطاع الكهرباء عن “١٢٠” مواطناً لـ “١٧” ساعة بشمهانية جازان

تذمر الأهالي من انقطاع الكهرباء منذ ظهر أمس وحتى فجر اليوم عن قرية “الشمهانية العليا” بمحافظة الطوال في جازان، وخصوصاً مع الأجواء شديدة الحرارة بالمنطقة هذه الأيام والتي تصل درجة الحرارة فيها إلى قرابة ٥٠ درجة مئوية في أوقات الذروة.
وقال لـ “المواطن” عدد من أهالي القرية بدأ انقطاع الكهرباء عند الحادية عشرة من ظهر أمس ولم تعمل إلا قرابة الرابعة من فجر اليوم، رغم ترددنا على الشركة وخصوصاً أنه لم تهطل أمطار قد تتسبب في تلف بعض المواقع، ولم نُعطَ سبباً مقنعاً للانقطاع.
وأضافوا: “ازدادت معاناتنا مع موسم الحر والغبار، ويوجد الكثير من كبار السن واﻷطفال ومرضى الضغط والربو في استهتار واضح من شركة الكهرباء، علما بأن المواطنين توجهوا بأنفسهم للشركة وحضرت فرقة صيانة بعد صلاة العشاء بربع ساعة وغادرت دون حل”.
وتابعوا: “عند الثانية من فجر اليوم قامت الشركة بإصلاح كهرباء مجمع تجاري، ولم تعمل في منازلنا إلا بعدها بساعتين في محاباةٍ واضحة لرجال الأعمال وترك الأطفال والعجزة يتعذبون بالبعوض والحر والغبار”.
وأكد الأهالي: “هذه ليست المرة الأولى التي ينقطع فيها التيار لساعاتٍ طويلة، مع ترك الأسلاك والقواطع مكشوفة لفضول الأطفال” .

image imagسسسe

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو ميرال

    خمس سنواات ونحنوا نعاني من هذي المشكله وشركة الكهرباء ﻻ تهتم بالبﻻغات التي تصلهم وﻻ تحاول ايجاد حل مناسب برااحه المواطن والله والله والله اهمال اهمال وتلاعب من شركة الكهرباء وهذا سبب عدم توفر الرقابه عليهم وعدم توفر الادارة الناجحه التي تسعى بعمل لوجهه الله عزوجل وخدمة المجتمع ولكن حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

  • أبو أحمد

    حسبي الله و نعم الوكيل خمس سنوات و نحن نعاني و فواتير عالية جدا جدا….تعبنا والله تعبنا