تتويج الفائزين بالجائزة العالمية السادسة لخدمة القرآن الثلاثاء المقبل

الأحد ١٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٢ مساءً
تتويج الفائزين بالجائزة العالمية السادسة لخدمة القرآن الثلاثاء المقبل

يشرِّف الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة حفل تكريم الفائزين بالجائزة العالمية السادسة في خدمة القرآن الكريم نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك يوم الثلاثاء المقبل السابع من شهر رمضان .
ويشارك في حفل التكريم أكاديميون ومتخصصون في مجـال الدراسـات القرآنية كالجــامعـات والـكليات والمــعاهـد والجمــعيات القرآنية وشيــوخ الإقـراء على مسـتوى العالم، والإذاعات والقـنوات الفــضائية والمـواقع ذات الاهتمام القرآني.
ويكرِّم الأمير خالد الفيصل الفائزين في فروع المسابقة وهي: أفـضل شخصية في خدمة القرآن الكـريم لعــام 1434هـ، وأفضل كلـية للقرآن، وأفضل مسـابقة قرآنية، وأفضل جمعية تحفيظ للقرآن الكـريم، وأفضل معـهد نموذجي لتحفيظ القرآن الكـريم، وأفضل معـلم لتحفيظ القرآن الكـريم، وأفضل برنـامج إذاعي أو تلفزيوني قرآني، وأفضل مـوقع إلكتروني قرآني، وأكبر شيوخ الإقراء في العـالم، وأفضل بحث في مجـال تعـليم القرآن الكريم.
من جهته رفع الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي أمين عام رابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية، أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على رعايته الكريمة للفائزين بالجائزة العالمية السادسة في خدمة القرآن الكريم، وللأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على تفضله بتشريفه لحفل التكريم.
كما أكد الدكتور عبد الله بصفر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن أن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تعبر عن مدى اهتمام ولاة الأمر ودعمهم المادي والمعنوي للهيئة العالمية ولمنسوبيها من أجل مواصلة مسيرتها في تعليم ونشر كتاب الله عز وجل على كافة أبناء الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض.
يشار إلى أن الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم تقيم حفل الجائزة العالمية لخدمة القرآن الكريم سنوياً، بتشريف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وتقدم الجوائز للفائزين بها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناريز

    ماشاء الله..وفقهم الله