صحيفة النادي تفوز ببطولة الإعلاميين الرمضانية

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
صحيفة النادي تفوز ببطولة الإعلاميين الرمضانية

توج مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد فريق صحيفة النادي بلقب بطولة الإعلاميين الرمضانية الخامسة لكرة القدم داخل الصالات التي اختتمت أمس على صالة رعاية الشباب بالرياض، وذلك بعد فوزه على صحيفة الوطن بنتيجة 5/2 في المباراة التي قادها الحكم الدولي مرعي العواجي بحضور عضو شرف نادي الرياض ماجد الحكير، وعضو شرف نادي النصر فايز المعجل والحكم الدولي السابق علي المطلق.
وكانت المباراة متكافئة من الفريقين في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في حين سيطر النادي الذي يقوده بندر الرشود فنياً على مجريات الشوط الثاني، وحصل لاعب النادي تركي العتيبي على جائزة أفضل لاعب، وحارس صحيفة الحياة نواف العتيبي على جائزة أفضل حارس، وحصل لاعب صحيفة النادي أحمد عسيري على لقب هداف البطولة بـ 6 أهداف.
وكان المسعد كرم بين شوطي المباراة اللجان العاملة في البطولة وممثلي الجهات الراعية للبطولة؛ مجموعة الحكير والحميضي للساعات ومطاعم كبريتو ومياه دوم، كما تم تكريم أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) بعد حضورهم نهائي البطولة.
من جانبه هنأ المسعد فريق صحيفة النادي بتحقيق البطولة مشيداً بأداء الفريقين، وأثنى المسعد على العاملين في البطولة بقيادة طارق المنصور مرحباً باستضافة البطولة في السنوات المقبلة كونها واجبة على رعاية الشباب، وفقا لتوجيهات الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل الذي يشجع على إقامة مثل هذه المناشط بمشاركة القطاع الخاص، متمنياً أن تتوسع البطولة بشكل أكثر.
كما أكد ماجد الحكير أن البطولة حققت أهدافها وأصبحت لها أصداء لدى الإعلاميين، معتبراً أن دعمهم المستمر كقطاع خاص لمثل هذه البطولات وغيرها هو جزء من مسؤوليتهم الاجتماعية.
وقدم مدير البطولة طارق المنصور شكره لجميع من عمل معه من لجان البطولة ورعاتها وأكد أن التطوير مستمر وأن هذه البطولة لكل إعلامي ومن حقه إبداء وجهة نظره وطرح أفكاره حولها.

etdhnfhnvhb

 

edtjnhfvhmnb

 

tyrjfyjnf