طبيب سوري ينقذ حياة موظف سابق بإمارة حائل

طبيب سوري ينقذ حياة موظف سابق بإمارة حائل

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5990
1
طباعة

ساهم تواجد طبيب مقيم – سوري الجنسية – بإمارة منطقة حائل ، بإسعاف عبدالعزيز بن مبارك الشمري الموظف السابق في مكتب سمو أمير منطقة حائل ، واللاعب في نادي الهلال الشهير بلقب “الطقزة” ، حيث أسعفه لدى سقطوه مغشيا عليه ، وساعد على انعاش قلبه بعد توقفه تماما .

وقال المتحدث الرسمي لإمارة منطقة حائل عبدالعزيز العيادة, انه الشمري جاء اليوم بعد تقاعده لزيارة قسمه ، وانه قبل وصول الشمري لمبنى الإمارة الرئيسي ، سقط مغشيا عليه ، وحاول زملاؤه الموظفين ورجال الامن إسعافه، وذلك باعطائه كميات من الماء والعصير ظنا منهم أنه يعاني من هبوط معدل السكر,، وصادف ذلك خروج الطبيب المقيم من الامارة ، والذي سارع باسعافه ، فوجد نبض قلبه وتنفسه متوقفان ، فقام بعملية إنعاش قلبي ورئوي عدة مرات، الى ان استجاب الشمري للانعاش الرئوي .
واضاف العيادة انه جرى نقل الشمري بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد ، يصحبه الطبيب المقيم ،وعددا من زملاؤه السابقين في العمل ،ومدير إدارة الاستقبال بالإمارة فهد الخرشاوي.

وأعرب العيادة عن شكره للطبيب المقيم برهان النويهي على إنسانيته ووقفته الطبية ، وكذلك وقفة عدد من رجال الأمن وعدد من الموظفين ، مشيرا إلى ان ذلك غير مستغرب منهم في المواقف الصعبة والمفاجئة .

وسأل العيادة الله للموظف المتقاعد عبدالعزيز بن مبارك الشمري الشفاء العاجل ، وأن يرده لأهله ولزملائه وأحبابه سليما معافا ، وأن يكتب له الله الأجر والثواب .

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قصة نجاح “برنامج تارقت”: من موظف مركز صحي إلى رجل أعمال من طراز رفيع

بادر الإعلامي صلاح الغيدان، بتخصيص برنامج “تارقت”، عبر