هيئة الحياة الفطرية تستنكر صوراً ومقاطع فيديو لقتل حيوانات مؤخراً

الجمعة ٥ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٣:٠٩ مساءً
هيئة الحياة الفطرية تستنكر صوراً ومقاطع فيديو لقتل حيوانات مؤخراً

أعربت الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن استنكارها لما تضمنته مقاطع فيديو وصور ظهرت مؤخراً على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي من قيام أشخاص بقتل أنواعاً عدة من الحيوانات الفطرية كالوعول التي يمنع النظام صيدها في أي مكان وزمان في المملكة، والأرانب في الأوقات غير المسموح بصيدها والوبران وكتابة تواريخ صيدها بدمائها.
وقالت الهيئة  : نستنكر هذا السلوك المشين الذي يعكس همجية مرتكبيه واستهتارهم متجاهلين بذلك تعاليم ديننا الحنيف التي تنبذ مثل هذه التصرفات العبثية. ومخالفاً لطاعة ولي الأمر, والأنظمة التي سنتها الدولة للمحافظة على مقدرات الوطن الفطرية.
وناشد الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية جميع فئات المجتمع باستنكار هذا السلوك والوقوف صفاً واحداً ضد العابثين بثروات الوطن الفطرية وأمنه البيئي. واستغلالها الاستغلال الامثل الذي يتماشى مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف والأنظمة التي وضعتها الدولة. ولكي يستفيد المواطن من هذه الموارد ويبقي على أجزاءً منها لأجيال المستقبل ان شاء الله.
كما ناشد سموه المواطنين بالتكاتف مع أجهزة الدولة المعنية للحفاظ على ثروات الوطن الطبيعية والبحث عن مرتكبي هذه الجرائم البيئية وتطبيق العقوبات عليهم .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • وصفة100%

    يا سمو الامير الخرفان والغنم والمواشي بصفة عامة أسعارها خياليه ممكن تستوردون لنا من الخارج علشان نأكل لحم