آل خليفة: من يريد التخريب وإزهاق الأرواح فالوطن وأهله منه براء

آل خليفة: من يريد التخريب وإزهاق الأرواح فالوطن وأهله منه براء

الساعة 11:11 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
605
1
طباعة
2

  ......       

رأى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين، أن التعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية رسخ دعائم النهضة عبر الحفاظ على المكتسبات والإنجازات الوطنية والبناء عليها.

وشدد سموه في تصريح بثته وكالة أنباء البحرين الليلة الماضية، على أن أبواب العمل الوطني مشرعة أمام كل من يريد أن يسهم في بناء الوطن، أما من يريد التخريب والتدمير وإزهاق أرواح الأبرياء مدعياً أنه يمارس حقاً مشروعاً فالوطن وأهله منه براء.

وقال: “إن شعب البحرين الذي لم يتخل يوماً عن ولائه ومحبته لوطنه، فقد أعلن مراراً وتكراراً رفضه للمحاولات المستميتة من قبل البعض لجره لساحة المقامرة بمستقبل الوطن ودفعه لبراثن الفتن والصراعات، من أجل تحقيق مآرب وأهواء ضد المصلحة الوطنية”.

وعد تلاحم قيادة وشعب البحرين، الضمانة الراسخة لاستمرار نجاح زخم المسيرة التنموية وزيادة مكتسباتها وإنجازاتها، مشيداً بما حققته المسيرة الديمقراطية في المملكة، وبما أنجز خلالها بفضل التعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وأكد رئيس الوزراء البحريني أن الحكومة ماضية في جهودها بالتعاون مع السلطة التشريعية لخدمة شعب البحرين وتحقيق الرخاء والازدهار في كافة المجالات، داعياً في هذا الصدد إلى التمسك بالقيم البحرينية الأصيلة، وعدم ترك المجال للعابثين بالأمن والاستقرار.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. برج خليفة يتزين بأعلام الإمارات والمملكة في اليوم الوطني