أمانة حائل : لا صحة لوجود طلبات إعفاء لرؤساء بلديات

أمانة حائل : لا صحة لوجود طلبات إعفاء لرؤساء بلديات

الساعة 3:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1840
1
طباعة
امانه حائل

  ......       

نفى المتحدث الرسمي لأمانة منطقة حائل  فهيد الفهيد  لـ (المواطن ) ما تم تداوله  أمس الأربعاء حول  الاستياء من حالة التخبط التنظيمي والإداري بأمانة حائل ووجود طلبات إعفاء جماعية لعدد من قيادات أمانة حائل .
وقال الفهيد في تصريحه إن أمانة حائل تود إيضاح عدم صحة ما تم تداوله جملة وتفصيلا فالهيكل التنظيمي للأمانة صدر به قرار الأمانة رقم: (11380) , بتاريخ 21-8-1433هـ, وتعمل الأمانة بموجبه منذ أكثر من عام.
وأضاف  وبدراسة محتوى الخبر اتضح تناقض الخبر فذكر (وتساءل عدد من قياديي أمانة منطقة حائل ومديري الأقسام  عن اقتصار عدة إدارات على أشخاص) , فإذا المتسائل هم قياديو الأمانة فهم في أعمال قيادية ويذكر لاحقا (اقتصار عدة إدارات على أشخاص).
أما ما أشير إليه في حالات خاصة فلا صحة للأسباب المشار إليها وتعود إلى ظروف الموظف التي تقدرها الأمانة وتتجاوب معها في حدود مصلحة الموظف وظروف العمل.
وتابع : أمانة منطقة حائل أكثر الجهات جذبا للعمل بها حيث يوجد لدى الأمانة أكثر من خمسين طلبا للعمل بالمواقع القيادية سواء من داخل الأمانة أو خارجها , وتقوم الأمانة على دراسة هذه الطلبات وإعطاء الفرصة للكفاءات للعمل بها وتجديد طاقات المستمر منهم في مواقع بديلة متى ما لزم ذلك ، بل وإعطاء موظفيها الفرص المتساوية بها لممارسة عملهم لخدمة الأمانة وكافة قطاعاتها وهذا من وجهة نظر الأمانة متطلبا أساسيا للتطوير في عملها.

قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة