أمير الباحة: “ملتقى الباحة للإعلام” منتصف شهر محرم المقبل

أمير الباحة: “ملتقى الباحة للإعلام” منتصف شهر محرم المقبل

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
610
1
طباعة
3wrgtr6tyhgrtrf

  ......       

أعلن الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن موعد إقامة ملتقى الباحة للإعلام في منتصف شهر محرم للعام القادم 1435هـ، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري.
جاء ذلك خلال اطلاعه على تقرير مجلس أمناء الملتقى الذي تضمن العنوان الرئيس للملتقى ومحاور جلسات وورش العمل. وأكد سموه على أهمية الإعلام ودوره في إبراز جوانب التنمية في جميع مناطق المملكة بشكل عام والباحة بشكل خاص، مؤملاً أن يسهم الملتقى في خدمة المنطقة وأن يصب في مصلحة أهلها والتعريف بالمنطقة وما تكتنزه من مقومات وموارد سياحية واقتصادية.
من جهته كشف أمين عام ملتقى الباحة للإعلام محمد آل ناجم “أن مجلس أمناء الملتقى توصل إلى رؤية متكاملة حول جدول فعاليات وجلسات الملتقى المقرر انعقاده على مدى يومين 16-17 محرم 1435هـ، مشيراً إلى أن المجلس عكف على اختيار الأوراق والجلسات والمتحدثين فيها بدقة وموضوعية وبالشكل الذي ينسجم مع توجيهات وتطلعات أمير منطقة الباحة بجعل المنطقة محوراً لنشاط تنموي مستدام وتوجيهاً لخدمة أهداف الدولة المعلنة على مستوى مناطق المملكة.
وكان مجلس الأمناء قد أجاز العنوان الرئيس للملتقى تحت شعار “الإعلام والتنمية” حيث يغطي جوانب تطوير صناعة الإعلام بالمملكة بشكل عام وتقنيات الإعلام الجديد والتطرق إلى مستقبل الإعلام التقليدي.
وأوضح الأمين العام للملتقى أن أعمال المنتدى ستوزع على 5 جلسات عامة لمناقشة العديد من القضايا والمحاور.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ايداع معاش شهر ربيع الأول لمستفيدي #الضمان

المواطن- الرياض أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس