أمير الباحة يوجه بإعداد خطة للأئمة تتعلق بإصلاح ذات البين

أمير الباحة يوجه بإعداد خطة للأئمة تتعلق بإصلاح ذات البين

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
455
0
طباعة
مشاري بن سعود

  ......       

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي، بإعداد خطة لأئمة المساجد عن إصلاح ذات البين في خطاب سلمه أمين عام لجنة إصلاح ذات البين بمنطقة الباحة الأستاذ محفوظ بن عبدالله حسن الغامدي.
وبين الغامدي أن هناك تعاوناً ما بين لجنة إصلاح ذات البين وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة؛ لتوجيه فروعها بالمحافظات لإعداد خطب تتحدث عن أهمية إصلاح ذات البين لدورهم الكبير في التوعية؛ فالإصلاح ينطلق من المسجد، مؤكداً أهمية التعاون والعمل المشترك لخدمة المجتمع .
وأضاف: “جانب التوعية مهم لتعميق أواصر المحبة والألفة بين أفراد المجتمع والعمل على نبذ أسباب الفرقة والاختلاف والتخاصم وتأصيل روح الأخوة والتماسك بينهم وإقالة عثراتهم، والعمل على تيسير أمور الناس وتلمس حاجاتهم ونقلها لولاة الأمر”.
وتابع: “هذا ما وجهنا به سمو أمير منطقة الباحة ومتابعة من وكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري الذين لا يألون جهداً لدعم لجان إصلاح ذات البين .
وأفاد الغامدي بأن اللجنة بالمنطقة واللجان الفرعية بالمحافظات والمراكز التي بدأت أعمالها وفق آلية موحدة تعمل بها، مقدراً الجهد الذي يقوم به الأخوة أعضاء اللجان وما يقومون به ابتغاءً للأجر والثواب، سائلاً المولى عز وجل أن يكتب لهم الأجر على ذلك.

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت