أمير عسير يؤكد أهميّة متابعة المسؤولين لتنفيذ المشاريع الحيويّة

أمير عسير يؤكد أهميّة متابعة المسؤولين لتنفيذ المشاريع الحيويّة

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
335
0
طباعة
2

  ......       

أكّد صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- أهميّة متابعة تنفيذ المشاريع الحيويّة التي تمسّ حياة المواطن بشكل يوميّ، وضرورة وقوف المسؤول شخصيّاً على مراحل تنفيذها.

وقدّم سموّه -خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم- شكره إلى معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، نظير متابعته المستمرة للمشاريع وسير العمل فيها، وزياراته المتكررة للمنطقة، والتي يقف خلالها على المشاريع المنفّذة لتسريع عجلة التقدم في المشاريع.

وأعرب الدكتور الصريصري عن بالغ تقديره لسموّ أمير منطقة عسير، على متابعته المستمرّة لمشاريع الطرق بالمنطقة؛ انطلاقاً من حرص القيادة الدائم على كلّ ما يمسّ حياة المواطن الكريم من بنية تحتيّة جيدة.

وقال إنه سيتم زيادة عدد من مشاريع الطرق في المنطقة، منها طريق السودة وطريق الملك عبدالله وطريق الملك خالد، ومن ثمّ الاتجاه إلى الفرشة للوقوف على عدد من مشاريع الطرق هناك، بالإضافة إلى ما يستجد من جدول أعمال الزيارة.

كما استقبل سموّه معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون -عبدالرحمن الهزاع- والذي قدم للسلام على سموّه وتسليمه تقريراً تفصيليّاً عن تغطيات الهيئة للمناسبات والفعاليات في منطقة عسير خلال فترة الصيف.

وفي بداية اللقاء، ثمّن سموّه الجهود التي قامت بها الهيئة، ممثلة في محطة تلفزيون أبها والإذاعة، في تغطية الاحتفالات والمهرجانات خلال فترة الصيف لهذا العام، متمنيّاً سموّه بذل مزيد من الجهد في إظهار الوجه الحضاري للمنطقة، وإبراز موروثاتها الشعبيّة في مختلف المحافظات والمراكز.

من جهته، قدم الهزّاع شكره وتقديره لسموّ أمير منطقة عسير، على ترشيح الهيئة لنيل جائزة المفتاحة، متمنيّاً أن تكون هذه الجائزة دافعاً لبذل مزيد من الجهد والعطاء خلال الفترة المقبلة.
3


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد