أمير عسير يستقبل المهنئين بالشهر الكريم ويعزي أسرة آل مشنوي

أمير عسير يستقبل المهنئين بالشهر الكريم ويعزي أسرة آل مشنوي

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
630
0
طباعة
أمير عسير يستقبل المهنئين برمضان

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بعد ظهر اليوم منسوبي الإمارة يتقدمهم وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ووكلاء الإمارة المساعدين  ومديري العموم؛ وذلك لتهنئة سموه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.1-1

وأضاف سمّوه خلال الاستقبال أن شهر رمضان المبارك يتميز بالكثير من الإيجابيات، كونه فرصة لزيادة التواصل الأسري، ومراقبة العبد لربه في أعماله التي يقوم بها، مؤكداً سمّوه على ضرورة مراقبة الله في العمل ومضاعفة الجهد فيه .

من جهة أخرى أشاد سمّوه بفكرة مهرجان عسير للتراث، والقائمين عليه تنفيذاً وإخراجاً.

وقال سموه إن المهرجان كان إضافةً مميزة لمهرجان أبها مما ممكنهم من تحقيق جائزة المفتاحة كأفضل فعالية للتراث.

وتمنى سموه للقائمين على المهرجان المزيد من التوفيق والنجاح ، كما ثمّن سمّوه الرعاية الحصرية للمهرجان المقدمة من رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة بن سمّار مسعد بن سمّار .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالأمارة صباح اليوم منظم مهرجان عسير للتراث عبدالرحمن بن عبدالله آل هقشة وبقية فريق العمل من منفذين ومخرجين ومصورين وهم أسامة ماطر وعبدالله القحطاني وحسام آل جحلان .

من جهتهم عبّر فريق العمل عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لسموه على دعمه المتواصل للفعاليات التي تنقل تراث وحضارة المنطقة وتبرز هذه الجوانب.

وأكدوا أن هذا الدعم اللامحدود الذي تلقاه شباب منطقة عسير من قبل أميرها كان الدافع الأكبر لبذل المزيد من الجهد لتقديم الأفضل والأجمل للمنطقة وأهلها .

كما قدّموا شكرهم للراعي الحصري للمهرجان بن سمار والذي قدّم كافة الدعم للمهرجان ؛ لأجل الخروج به في أجمل حلة .

وتسلّم سموه في نهاية الاستقبال عدداً من الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة

إلى ذلك بعث سمو أمير المنطقة برقية عزاء ومواساة إلى الزميلين الإعلاميين المحرر بجريدة اليوم عبدالله الفيفي ومحرر وكالة الأنباء السعودية بمنطقة عسير علي مشنوي في وفاة والدهما -رحمه الله-، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وكرمه وأن يسكنه فسيح جناته.


قد يعجبك ايضاً

الأعمال الفنية تبهر أطفال #عسير المعاقين في المفتاحة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  زار